العدد 233 - 01/12/2012

ـ

ـ

ـ

 

داعية إسلامية ومحاضرة وأستاذة مساعدة بكلية التربية وحاصلة على البكالوريوس في الدراسات الإسلامية بكلية التربية بالرياض بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف، والماجستير في تخصص الحديث وعلومه.. من مواليد الرياض بالمملكة العربية السعودية.

عملت داعيتنا مشرفة على مدارس التحفيظ المسائية الخيرية ثم رئيسة قسم الدراسات الإسلامية ومديرة عام التوجيه والإرشاد بالرياض.

شاركت محاضرتنا في الكثير من المؤتمرات الإسلامية منها: مؤتمر شيكاغو بأمريكا، ومؤتمر"موقف الإسلام من الإرهاب" ببحث "الإرهاب في الكتاب والسنة"، والمؤتمر العالمي العاشر المنعقد في القاهرة بعنوان " الشباب وبناء المستقبل"، وأعدت دورة شرعية لمدة ثلاثة أسابيع بتورنتو بكندا بالتعاون مع الندوة العالمية للشباب الإسلامي وجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، وترأست مسابقة الأمير سلمان لحفظ القرآن الكريم.

أسست داعيتنا موقع لها في أون لاين وهي المشرفة العامة على الموقع، وأشرفت على الكتاب التوثيقي لأمسيات لها في أون لاين الثقافية الجزء الأول والثاني، والمشرفة على الأمسيات الثقافية والدورات التدريبية بالموقع.

لداعيتنا العديد من المؤلفات:

"النص في تحريم النمص" و"كيف تخشعين في الصلاة" و"الإبانة عن أسباب الإعانة على صلاة الفجر وقيام الليل" و"حكم الرطوبة" و"البكاء في الكتاب والسنة" وكتاب "الهدية في شرح حديث أم عطية". و طُبعت جميع كتبها في جامعة الإمام محمد بن سعود.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2012                    

www.al-fateh.net