العدد 233 - 01/12/2012

ـ

ـ

ـ

 

السلام عليكم أحبتي في الله.. شهيدنا اليوم شاب عابد لله تعالى مجاهد في سبيله عاشق للشهادة.. إنه المجاهد البطل عبد الكريم شبات من مواليد مدينة بيت حانون عام 1983م.

تلقى بطلنا تعليمه الأساسي وأنهى المرحلة الثانوية بتفوق ونجاح ، وامتاز بحبه والتزامه ببيوت الله تعالى منذ صغره، وكان زاهداً محبوباً ذا شعبية كبيرة، كتوماً لا يتحدث إلا فيما يخصّه، مزوحاً مع أهله وجيرانه وأصدقائه.

يوم الشهادة

ليلة الأحد 15/12/2002 نظمت حركة حماس في مدينة بيت حانون مسيرة حاشدة إحياء لذكرى انطلاقتها، والصهاينة الجبناء مستنفرون للحيلولة دون تنفيذ المجاهدين لأي هجمات فدائية ضدهم، وكان بطلنا ممن شارك في المسيرة، ثم توجه لتنفيذ كمينه المتقدم على الحدود الشرقية لمدينته برفقة أحد الاستشهاديين - وكان الاثنان ضمن أول لواء لكتائب القسام على الحدود في زرع العبوات الناسفة لمرات عديدة - فنصبوا كميناً متقدماً للوحدات الخاصة لمنعهم من التقدم والهجوم على بلدتهم، وأثناء قيامهم بالمهمة انكشف أمرهم، واشتبك الاثنان مع العدو الغاصب بما تيسر لهم من عتاد وسلاح، فقامت الدبابات الغادرة وأطلقت عليهم أربع قذائف مسمارية ليرتقوا إلى الله شهداء مقبلين غير مدبرين وليلحقوا بركب من سبقهم من إخوانهم القساميين الأبطال.. نحسبهم كذلك ولا نزكي على الله أحداً .




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2012                    

www.al-fateh.net