العدد 234 - 15/12/2012

ـ

ـ

ـ

 

من 28/ 11 إلى 12/ 12/ 2012

* في 28/ 11 أصيب مزارع فلسطيني بجروح خطيرة إثر قيام جنود جيش الاحتلال الصهيوني بإطلاق النار باتجاه عدد من المزارعين الذين كانوا يتفقدون أراضيهم شرقي مدينة رفح جنوب قطاع غزة المحاصر.

* في 30/ 11 أصيب مستوطن يهودي بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرضه للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة قرب بلدة حلحول شمال مدينة الخليل المحتلة.

* في 1/ 12 استشهد مواطنان فلسطينيان إثر تعرضهما لإطلاق نار من قبل جنود جيش الاحتلال الصهيوني في منطقة صوفا شرقي رفح جنوب قطاع غزة المحاصر.

* في 3/ 12 استشهد شاب فلسطيني إثر قيام جيب عسكري صهيوني بصدم سيارته عمداً وانقلابها في أحد الأودية غربي مدينة نابلس المحتلة، فيما لحقت أصيب جندي صهيوني بجروح إثر الاصطدام.

* في 4/ 12 أصيب أربعة مستوطنين يهود وجنديان صهيونيان بجروح وحروق إثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة بالقرب من مدينتي الخليل وقلقيلية المحتلتين.

* في 6/ 12 أصيب مستوطنان يهوديان بجروح وحروق خطيرة إثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة بالقرب من مدينة رام الله المحتلة.

* في 8/ 12 أصيب مواطن فلسطيني بجروح وكسور إثر تعرضه للضرب والتنكيل على أيدي مجموعة من المستوطنين اليهود في البلدة القديمة بمدينة القدس المحتلة.

* في 9/ 12 استشهد جريح فلسطيني متأثراً بجروحه التي أصيب بها خلال العدوان الأخير الذي نفذته قوات جيش الاحتلال الصهيوني واستهدف قطاع غزة المحاصر ليرتفع عدد شهداء العدوان إلى 180 شهيداً.

* في 12/ 12 استشهد فتى فلسطيني برصاص جندي صهيوني بالقرب من الحرم الإبراهيمي الشريف في مدينة الخليل المحتلة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2012                    

www.al-fateh.net