العدد 234 - 15/12/2012

ـ

ـ

ـ

 

داعية إسلامية سعودية معروفة، حاصلة على الماجستير والدكتوراه في علم الاجتماع، وبكالوريوس دراسات إسلامية.

تولت داعيتنا الكثير من المهام أهمها: الإشراف العام على مركز وموقع آسية للاستشارات التربوية والأسرية، ومركز روابط للتدريب المهني والتعليم الفني النسائي، وعضو في الجمعية السعودية للدراسات الدعوية والعلوم التربوية والنفسية، وعضو في الجمعية العلمية السعودية لعلوم العقيدة والأديان والفرق والمذاهب، وفي الجمعية العلمية السعودية للسنة وعلومها.

للداعية أسماء العديد من المشاركات في الأنشطة والبرامج الثقافية في العديد من القطاعات التعليمية والصحية والمراكز الاجتماعية، وتلقي المحاضرات الشرعية والدورات والندوات الدعوية والتربوية والدروس العلمية، وتكتب في وسائل الإعلام الإسلامية، وشاركت في لقاء الحوار الوطني الخامس، وتولت الإشراف على البرنامج الثقافي (كن داعياً) بالرياض، وترأست لمؤتمر الزواج الصحي الأول لوزارة الصحة، وشاركت في المؤتمر العالمي لنصرة النبي صلى الله عليه وسلم.

لداعيتنا كم كبير من النتاجات العلمية أهمها: شبهات وأقاويل حول الحجاب، كيف تربي المرأة ذاتها، مسؤولية المرأة في الدعوة إلى الله، أحب الأعمال إلى الله، ماذا عن اليوم الآخر، الاستقامة على دين الله، أثر استحضار الأذكار، متى نعود ونتضرع، الغفلة داء عضال ومرض فتاك، من آداب الزيارة والعشرة... وغيرها الكثير الكثير.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2012                    

www.al-fateh.net