العدد 235 - 01/01/2013

ـ

ـ

ـ

 

داعية إسلامي معروف ومحبوب عند الكبير والصغير، ودكتور في العقيدة وأستاذ مساعد في كلية المعلمين بجامعة الملك سعود.

ولد الشيخ في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية عام 1970م، وفيها درس المراحل الدراسية الأولى، وكان ينوي دراسة الطب ثم تراجع والتحق بكلية الشريعة ثم تقدم للدراسات العليا في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.

وشيخنا العريفي عضو مجلس الأمناء بالهيئة العليا للإعلام الإسلامي، وعضو لعدد من المكاتب الدعوية والهيئات الإسلامية، ومستشار غير متفرغ لعدد من الهيئات الإسلامية، ومحاضر لعدد من الجامعات داخل المملكة وخارجها، وخطيب جامع البواردي جنوب الرياض.

شارك شيخنا في الكثير من المحاضرات العامة في المساجد والمخيمات الشبابية، والدورات العلمية الشرعية، ودورات تدريبية متنوعة في مهارات تطوير الذات وفنون التعامل مع الآخرين، وفنون التفاوض والإقناع، ومهارات الإلقاء، وعلم الاتصال، وله مشاركات إعلامية في القنوات الفضائية المتنوعة ما بين مسجل ومباشر.

لشيخنا الفاضل الكثير من الكتب الشرعية والعلمية الهادفة نذكر منها: الكافية الشافية في الانتصار للفرقة الناجية، وكتاب استمتع بحياتك، هل تبحث عن وظيفة، اركب معنا، إنها ملكة، في بطن الحوت.

وأكثر من ثلاثين محاضرة مسجلة ومنشورة في الإنترنت، وأكثر من 120 خطبة والكثير من البرامج المنتشرة في الفضائيات العربية، وله الكثير من المطويات المنتشرة في جميع أنحاء العالم الإسلامي.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2012                    

www.al-fateh.net