العدد 237 - 01/02/2013

ـ

ـ

ـ

 

من 13/ 1 إلى 27/ 1/ 2013

* في 13/ 1 قتل مستوطن يهودي إثر تمكن شاب فلسطيني من طعنه بسكين حاد في أحد الشوارع بمدينة القدس المحتلة، وقد تمكن من الانسحاب من المكان بسلام.

* في 14/ 1 استشهد مزارع فلسطيني برصاص جندي صهيوني خلال عمله في حقله شمال بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة المحاصر.

* في 15/ 1 استشهد فتى فلسطيني إثر قيام أحد جنود جيش الاحتلال الصهيوني بإطلاق النار باتجاهه أثناء توجهه إلى المدرسة غربي مدينة رام الله المحتلة.

* في 18/ 1 أصيب فتى فلسطيني بجروح خطيرة خلال مواجهات اندلعت بين جنود جيش الاحتلال الصهيوني ومواطنين فلسطينيين بمخيم عايدة بمدينة بيت لحم المحتلة.

* في 21/ 1 أصيب مزارع فلسطيني بجروحٍ خطيرة اثر تعرضه لإطلاق نار من قبل جندي صهيوني خلال عمله في حقله في بيت حانون شمال قطاع غزة المحاصر.

* في 22/ 1 أصيب ضابط صهيوني بجروح متفاوتة خلال مواجهات عنيفة اندلعت بين مجموعة من الفلسطينيين من جهة وجنود جيش الاحتلال الصهيوني من جهة ثانية في قرية النبي صالح شمال مدينة رام الله المحتلة.

* في 23/ 1 استشهدت فتاة فلسطينية وأصيب عشرة آخرون بجروح إثر قيام جنود جيش الاحتلال الصهيوني بفتح النار باتجاه مجموعة من الفلسطينيين شمال مدينة الخليل المحتلة.

* في 25/ 1 أصيب ثلاثة فلسطينيين بجروح خطيرة إثر انفجار جسم مشبوه من مخلفات جيش الاحتلال الصهيوني في منطقة الزوايدة وسط قطاع غزة المحاصر.

* في 26/ 1 استشهد مجاهد فلسطيني خلال مهمته في السهر على أمن المواطنين الفلسطينيين بعد تعرضه لإطلاق نار من قبل جنود جيش الاحتلال الصهيوني وسط قطاع غزة المحاصر.

* في 27/ 1 أصيب طفل فلسطيني بجروح وكسور إثر تعرضه للضرب والتنكيل على يد مجموعة من المستوطنين اليهود في البلدة القديمة بمدينة الخليل المحتلة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2012                    

www.al-fateh.net