العدد 238 - 15/02/2013

ـ

ـ

ـ

 

من 28/ 1 إلى 12/ 2/ 2013

* في 28/ 1 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح وحروق جراء تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة رام الله المحتلة.

* في 29/ 1 أصيب مستوطن يهودي بجروح خطيرة إثر تعرضه للطعن بسكين حاد من قبل شاب فلسطيني بالقرب من أحد الحواجز العسكرية جنوب مدينة نابلس المحتلة، وقد تمكن الشاب من الفرار بسلام.

* في 1/ 2 أصيب طفلان فلسطينيان بجروح خطيرة إثر قيام قوات جيش الاحتلال الصهيوني بإطلاق النار باتجاه الأراضي الزراعية في بلدة جباليا شمال قطاع غزة المحاصر.

* في 3/ 2 أصيب مستوطنان يهوديان بجروح وحروق ومتفاوتة جراء تعرض سيارتهما للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة الخليل المحتلة.

* في 5/ 2 استشهد شاب فلسطيني متأثراً بجروحه التي أصيب بها بعد قيام مستوطن يهودي بدهسه بشاحنته عمداً جنوبي مدينة نابلس قبل فراره من المكان.

* في 7/ 2 أصيب جنديان صهيونيان بجروح متفاوتة خلال مواجهات اندلعت بين مجموعة من الجنود الصهاينة وشبان فلسطينيين في قرية بدرس غربي مدينة رام الله المحتلة.

* في 9/ 2 اعتقلت قوات جيش الاحتلال الصهيوني شاباً فلسطينياً جراء قيام بطعن جندي صهيوني بسكين حاد وإصابته بجروح خطيرة في مدينة يافا في الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948.

* في 11/ 2 أصيب طفل فلسطيني بجروح وكسور خطيرة إثر قيام مستوطن يهودي بدهسه بسيارته عمداً بالقرب من المسجد الإبراهيمي في مدينة الخليل المحتلة.

* في 12/ 2 أصيب مواطنان فلسطينيان بجروح خطيرة جراء انفجار جسم مشبوه من مخلفات جيش الاحتلال الصهيوني في منطقة الشيخ رضوان شمال قطاع غزة المحاصر.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2012                    

www.al-fateh.net