العدد 239 - 01/03/2013

ـ

ـ

ـ

 

من 13/ 2 إلى 25/ 2/ 2013

* في 13/ 2 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة رام الله المحتلة.

* في 14/ 2 أصيب ثلاثة أطفال فلسطينيين بجروح خطيرة جراء انفجار جسم مشبوه من مخلفات جيش الاحتلال الصهيوني في بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة.

* في 16/ 2 أصيب ثمانية جنود صهاينة بجروح وكسور خلال تدريب عسكري على القفز الجوي بالمظلات في النقب جنوب الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1984.

* في 17/ 2 أصيب جنديين صهيونيين بجروح وحروق إثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من بلدة بيت أمر شمال مدينة الخليل المحتلة.

* في 18/ 2 أصيب فتى فلسطيني بجروح متفاوتة جراء قيام مستوطن يهودي بدهسه بسيارته عمداً في مدينة بيت لحم المحتلة، وقد لاذا المستوطن بالفرار من المكان بسرعة.. من جهة أخرى تمكن شاب فلسطيني من طعن جندي صهيوني بالقرب من مستعمرة "كريات أربع" شرق مدينة الخليل المحتلة.

* في 19/ 2 أصيب عشرين مواطنا فلسطينيا بجروح خلال المواجهات التي اندلعت أمام سجن عوفر بين مجموعة من المواطنين وجنود جيش الاحتلال نصرة للأسرى الفلسطينيين.

* في 22/ 2 أصيب مواطنان فلسطينيان بجروح خطيرة عندما جنود جيش الاحتلال الصهيوني النار باتجاه مجموعة من الفلسطينيين شرقي جباليا شمال قطاع غزة.

* في 23/ 2 استشهد أسير فلسطيني في سجن مجدو الصهيوني شمال فلسطين المحتلة بعد ستة أيام من اعتقاله وذلك اثر تعرضه للتعذيب الشديد على يد سجاني الاحتلال الصهيوني.

* في 24/ 2 أصيب شاب فلسطيني بجروح خطيرة إثر تعرضه للضرب والتنكيل الشديد على يد مجموعة من المتطرفين اليهود في مدينة يافا وسط فلسطين المحتلة عام 1948.

* في 25/ 2 أصيب طفل فلسطيني بجروح خطيرة جراء قيام جنود جيش الاحتلال الصهيوني بفتح النار على مجموعة من الفتية الفلسطينيين في مدينة بيت لحم المحتلة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2012                    

www.al-fateh.net