العدد 240 - 15/03/2013

ـ

ـ

ـ

 

من 27/ 2 إلى 12/ 3/ 2013

* في 27/ 2 اعترفت قوات جيش الاحتلال الصهيوني بسقوط صاروخين من نوع غراد على مدينة عسقلان جنوب الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948، ما أدى إلى إصابة ثلاثة مستوطنين يهود بجروح متفاوتة ولحقت أضرار بالمكان.

* في 28/ 2 قتل مستوطنان يهوديان وأصيب آخرون بجروح في انفجار سيارة مفخخة جنوبي مدينة تل الربيع المحتلة وسط الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948.

* في 1/ 3 أصيب ثلاثة مواطنين فلسطينيين بجروح خطيرة جراء قصف مدفعي صهيوني استهدف منازل السكان شرقي مخيم البريج وسط قطاع غزة المحاصر.

* في 3/ 3 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح وحروق متفاوتة جراء تعرض سيارتهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة بالقرب من مدينة الخليل المحتلة.

* في 5/ 3 نقل اثنان وعشرون أسيراً فلسطينياً من سجن نفحة جنوب فلسطين إلى المستشفى إثر تعرضهم للتسمم بعد تناولهم من الطعام الذي أحضره السجانون لهم.

* في 6/ 3 أصيب أربعة مستوطنين يهود بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين جنوب مدينة الخليل المحتلة.

* في 7/ 3 استشهد طالب فلسطيني متأثراً بجروحه التي أصيب بها إثر تعرضه لإطلاق نار من قبل جنود جيش الاحتلال عند خروجه من جامعة القدس في مدينة القدس المحتلة.

* في 10/ 3 أصيب جندي صهيوني بجروح في الرأس جراء تعرض مجموعة من الجنود للرجم بالحجارة في حي باب حطة بالبلدة القديمة في مدينة القدس المحتلة.

* في 11/ 3 أصيب طفل فلسطيني بجروح متفاوتة إثر تعرضه للضرب والتنكيل على يد مستوطن يهودي في البلدة القديمة بمدينة الخليل المحتلة.

* في 12/ 3 قتل جنديان صهيونيان إثر سقوط مروحية صهيونية بعد تحليقها بقليل جراء اصطدامها بجسم مشبوه بالقرب من مدينة الخليل المحتلة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2012                    

www.al-fateh.net