العدد 241 - 01/04/2013

ـ

ـ

ـ

 

من 13/ 3 إلى 27/ 3/ 2013

* في 13/ 3 استشهد مجاهد قسامي برصاص جنود جيش الاحتلال الصهيوني خلال مواجهات اندلعت بين جنود الاحتلال الصهيوني ومجموعة من الفلسطينيين في مخيم الفوار بمدينة الخليل المحتلة.

* في 15/ 3 استشهد مواطن فلسطيني متأثراً بجروحه التي أصيب بها خلال مواجهات بين مجموعة من الفلسطينيين وقوات جيش الاحتلال الصهيوني شمال مدينة القدس المحتلة.

* في 16/ 3 أصيب جندي صهيوني بجروح في رأسه جراء تعرضه للرجم بالحجارة من قبل فتية فلسطينيين جنوب مدينة الخليل المحتلة.

* في 18/ 3 قتل مستوطن يهودي برصاص من قبل فلسطيني كان يركب سيارة عن مدخل مستوطنة "قدوميم" قضاء مدينة قلقيلية المحتلة، وقد انسحب من المكان بسلام.

* في 20/ 3 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح وحروق متفاوتة جراء تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة الخليل المحتلة.

* في 21/ 3 أصيب مزارع فلسطيني بجروح وكسور مختلفة جراء تعرضه للضرب والتنكيل على يد مجموعة من المستوطنين اليهود قرب مدينة رام الله المحتلة.

* في 22/ 3 أصيب سبعة أطفال فلسطينيين بجروح متفاوتة إثر انفجار جسم مشبوه من مخلفات جيش الاحتلال الصهيوني في مدينة رفح جنوب قطاع غزة المحاصر.

* في 25/ 3 أصيب شاب فلسطيني بجروح متوسطة جراء انفجار جسم مشبوه من مخلفات جيش الاحتلال الصهيوني في مدينة الخليل المحتلة.

* في 26/ 3 أصيب فتى فلسطيني يبلغ من العمر (16 عاماً) بجروح متفاوتة جراء تعرضه للضرب والتنكيل على يد أربعة من اليهود المتطرفين عند باب المغاربة في مدينة القدس المحتلة.

* في 27/ 3 أصيب ثلاثة من جنود جيش الاحتلال الصهيوني بحروق إثر قيام مجموعة من الشبان الفلسطينيين بإلقاء عدد من الزجاجات الحارقة داخل قاعدة عسكرية في منطقة جبل المشارف شمال غرب مدينة القدس المحتلة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2012                    

www.al-fateh.net