العدد 242 - 15/04/2013

ـ

ـ

ـ

 

من 28/ 3 إلى 12/ 4/ 2013

* في 28/ 3 استشهد مجاهد فلسطيني وأصيب ثلاثة آخرون بجروح متفاوتة إثر انهيار نفق كان يستعمله رجال المقاومة في حي الزيتون شرقي قطاع غزة بعد قيام قوات جيش الاحتلال الصهيوني بقصف الحي.

* في 31/ 3 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرض سيارتهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة بالقرب من مدينة الخليل المحتلة.

* في 1/ 4 أصيبت ثمانية طالبات فلسطينيات بجروح متفاوتة إثر تعرض حافلة مدرسية خلال عودتها من رحلة مدرسية لهجوم شنه مجموعة من المستوطنون اليهود قرب مدينة نابلس المحتلة.

* في 2/ 4 استشهد أسير فلسطيني في سجن "سوروكا" في مدينة بئر السبع المحتلة بعد صراع طويل مع المرض ومنع سلطات الاحتلال الصهيوني من نقله للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

* في 3/ 4 أصيبت مجندة صهيونية بجروح خطيرة جراء إصابتها بالرصاص خلال مواجهات اندلعت بين جنود جيش الاحتلال وشبان فلسطيني في محيط مخيم العروب شمال مدينة الخليل المحتلة.

* في 4/ 4 استشهد شابان فلسطينيان برصاص قوات جيش الإسرائيلي إثر اندلاع مواجهات عنيفة بين مجموعة من الفلسطينيين وجنود جيش الاحتلال على حاجز "عناب" شرقي مدينة طولكرم المحتلة.

* في 7/ 4 أصيب جندي صهيوني بجروح إثر تعرضه للطعن بسكين حاد من قبل شابة فلسطينية بالقرب من حاجز قلنديا جنوب مدينة رام الله المحتلة.

* في 9/ 4 فجر مجاهدون فلسطينيون عبوة ناسفة بجرافة صهيونية شرقي مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة ما أدى إلى إصابة سائقها بجروح خطيرة وتدمير الجرافة بالكامل.

* في 12/ 4 أصيب موطنان فلسطينيان بجروح متفاوتة إثر قصف مدفعي صهيوني استهدف الحقول الزراعية والأحياء السكنية شرق خان يونس جنوب قطاع غزة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2012                    

www.al-fateh.net