العدد 243 - 01/05/2013

ـ

ـ

ـ

 

من 13/ 4 إلى 27/ 4/ 2013

* في 13/ 4 أصيب أحد عشر أسيراً فلسطينياً بحروق متفاوتة جراء اندلاع حريق في خيام معتقل "أوهلي كيدار" الصهيوني في مدينة بئر السبع جنوب فلسطين المحتلة عام 1948م.

* في 15/ 4 أصيبت طفلة فلسطينية بجروح وكسور إثر قيام مستوطنة يهودية بدهسها بسيارتها عمداً في بلدة تقوع جنوب مدينة بيت لحم المحتلة، وقد لاذت بالفرار من المكان.

* في 16/ 4 أصيبت مستوطنتان يهوديتان بجروح وحروق إثر تعرض سيارتهما للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من بلدة حلحول شمال مدينة الخليل المحتلة.

* في 19/ 4 اعترفت قوات جيش الاحتلال بإصابة ثلاثة مستوطنين يهود بجروح إثر سقوط قذيفتين صاروخيتين داخل مستعمرة "أشكول" جنوب الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948م.

* في 21/ 4 استشهد شاب فلسطيني جراء قيام شرطة الاحتلال الصهيوني بإطلاق النار باتجاهه خلال مطاردته في مدينة الطيرة جنوب الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948م... من جهة أخرى أصيب ضابط صهيوني بجروح خطيرة إثر قيام معتقل فلسطيني بطعنه بسكين كان قد سرقه في سجن "عسقلان" الصهيوني بالضفة الغربية المحتلة.

* في 22/ 4 أصيب جنديان صهيونيان بجروح إثر قيام مجاهدين فلسطينيين بإطلاق النار باتجاه دورية صهيونية حاولت التقدم شمال مدينة بيت حانون شمال شرق قطاع غزة المحاصر.

* في 24/ 4 أصيب فتى فلسطيني بجروح خطيرة إثر قيام قوات جيش الاحتلال الصهيوني بإطلاق النار باتجاه مجموعة من الفتية الفلسطينية في قرية جلبون شرقي مدينة جنين المحتلة.

* في 27/ 4 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح وحروق جراء تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة الخليل المحتلة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2012                    

www.al-fateh.net