العدد 244 - 15/05/2013

ـ

ـ

ـ

 

من 28/ 4 إلى 12/ 5/ 2013

* في 28/ 4 أصيب مسن فلسطيني بجروح وكسور متفاوتة إثر تعرضه للضرب والتنكيل على يد مجموعة من المستوطنين اليهود في مدينة الخليل المحتلة.

* في 29/ 4 أصيب طفل فلسطيني بجروح متوسطة إثر قيام مستوطنة يهودية بدهسه بسيارته عمداً قرب الحرم الإبراهيمي في مدينة الخليل المحتلة وقد لاذت بالفرار من المكان.

* في 30/ 4 استشهد مواطن فلسطيني إثر قصف جوي صهيوني استهدف منازل السكان شمال غرب مدينة غزة.. من جهة أخرى تمكن مجاهد فلسطيني من قتل مستوطن صهيوني طعناً بسكين حاد عند حاجز زعترة بالقرب من مدينة نابلس المحتلة.

* في 1/ 5 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرض سيارتهم للرشق بالحجارة والزجاجات الحارقة قرب مستعمرة "نجيهوت" في بلدة دورا جنوب مدينة الخليل المحتلة.

* في 3/ 5 أصيب جندي صهيوني بجروح في رأسه جراء تعرضه للرجم بالحجارة من قبل شبان فلسطيني في قرية كفر قدوم قضاء مدينة قلقيلية المحتلة.

* في 6/ 5 أصيب مستوطنان يهوديان بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة بالقرب من مدينة رام الله المحتلة.

* في 10/ 5 أصيب جنديان صهيونيان بجروح متوسطة خلال مواجهات اندلعت في مخيم العروب في مدينة الخليل المحتلة بين مجموعة من جنود الاحتلال الصهيوني ومواطنين فلسطينيين بعد تعرض شاب للاعتداء على أيدي جنود جيش الاحتلال.

* في 12/ 5 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بحروق إثر تعرض سيارتهم للرجم بالزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة الخليل المحتلة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2012                    

www.al-fateh.net