العدد 245 - 01/06/2013

ـ

ـ

ـ

 

من 13/ 5 إلى 28/5/ 2013

*في 13/ 5 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرض سيارتهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة بالقرب من مدينة رام الله المحتلة.

* في 15/ 5 استشهد طفل فلسطيني برصاص جندي صهيوني خلال مواجهات عنيفة اندلعت بين مجموعة من الفلسطينيين وقوات جيش الاحتلال الصهيوني قرب بيت أمر شمال مدينة الخليل المحتلة.

* في 17/ 5 أصيب 25 فلسطينياً بجروح متفاوتة برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني شرقي رام الله المحتلة خلال مواجهات اندلعت بين شبان من المخيم وجنود جيش الاحتلال الصهيوني.

* في 19/ 5 أصيب مستوطنان يهوديان بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة بالقرب من مدينة الخليل المحتلة.

* في 21/ 5 أصيب شاب فلسطيني بجروح وكسور خطيرة إثر تعرضه للضرب والتنكيل على يد مجموعة من المستوطنين اليهود في بلدة يطا جنوب مدينة الخليل المحتلة.

* في 23/ 5 أصيب طفل فلسطيني بجروح خطيرة إثر قيام مستوطن يهودي بدهسه بسيارته عمداً قرب مدينة نابلس المحتلة، وقد لاذ بالفرار من المكان.

* في 26/ 5 أصيب طفلة فلسطينية في السادسة من عمرها بجروح خطيرة إثر قيام مستوطن يهودي بدهسها بسيارته عمداً قرب بلدة يطا جنوب مدينة الخليل المحتلة.

* في 27/ 5 عثرت قوات جيش الاحتلال الصهيوني قرب الحدود الأردنية على جثة طيار يهودي تبين أنه أقدم على الانتحار جراء الخوف من عمليات المقاومة الفلسطينية.

* في 28/ 5 أصيب مستوطن يهودي بجروح وحروق في وجهه جراء تعرضه للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة بالقرب من مدينة بيت لحم المحتلة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2012                    

www.al-fateh.net