العدد 246 - 15/06/2013

ـ

ـ

ـ

 

من 28/ 5 إلى 12/ 6/ 2013

* في 28/ 5 أصيب مستوطن يهودي بجروح خطيرة في الرأس جراء تعرضه للرجم بالحجارة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة بيت لحم المحتلة.

* في 30/ 5 ألقى مجاهدون فلسطينيون عبوة ناسفة على مركبة لجيش الاحتلال الصهيوني شرق مدينة القدس المحتلة ما أدى إلى إصابة جندي صهيوني بجروح وإلحاق أضرار بالمركبة.

* في 31/ 5 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح متفاوتة إثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة الخليل المحتلة.

* في 2/ 6 أصيب أربعة فلسطينيين بجروح متفاوتة إثر قيام مركبة عسكرية صهيونية بصدمهم عمداً في بلدة بيت أمر قضاء مدينة الخليل المحتلة.

* في 4/ 6 أصيب جندي صهيوني بجروح إثر القاء شبان فلسطينيين قنبلة بتجاه قوة صهيونية شمال مدينة الخليل المحتلة، وقد تمكن الشبان من الانسحاب بسلام.

* في 9/ 6 أصيب مستوطنان يهوديان بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة رام الله المحتلة.

* في 10/ 6 أصيب فتى فلسطيني بجروح خطيرة جراء إطلاق جندي من جيش الاحتلال الصهيوني النار عليه أثناء عمله في أرض والده جنوب قطاع غزة.

* في 11/ 6 نقلت سلطات الاحتلال الصهيوني طفلاً فلسطينيًا إلى المستشفى بعد تدهور حالته جراء تعرضه للتعذيب الشديد بعد اعتقاله في مدينة بيت لحم المحتلة.

* في 12/ 6 أصيب شابان مقدسيان بجروح خطيرة جراء اعتدى مجموعة من المستوطنون الصهاينة عليهم بالسكاكين مقابل باب المغاربة بسلوان جنوب المسجد الأقصى المحتل.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2012                    

www.al-fateh.net