العدد 247 - 01/07/2013

ـ

ـ

ـ

 

من 13/ 6 إلى 27/ 6/ 2013

* في 13/ 6 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة رام الله المحتلة.

* في 14/ 6 أصيب مواطن فلسطيني بجروح خطيرة إثر تعرضه لإطلاق نار من قبل جنود جيش الاحتلال الصهيوني شرقي دير البلح جنوب قطاع غزة.

* في 16/ 6 استشهد مسن فلسطيني في أحد سجون السلطة الفلسطينية في مدينة نابلس المحتلة، وذلك بعد توقيفه وهو يعاني من القلب ودون السماح لسيارات الإسعاف بنقله إلى المستشفى.

* في 19/ 6 أصيب طفل فلسطيني بجروح خطيرة في مدينة الخليل المحتلة إثر تعرضه للدهس من قبل مستوطن يهودي قبل قيامه بالفرار من المكان.

* في 21/ 6 قٌتل مستوطن يهودي في باحة المسجد الأقصى المبارك بمدينة القدس المحتلة بنيران أحد أفراد الأمن الصهيوني عن طريق الخطأ وذلك بعدما ظن بأن المستوطن هو فلسطيني.

* في 22/ 6 نفذت الشرطة الفلسطينية في قطاع غزة حكم بالإعدام بحق اثنين من عملاء جيش الاحتلال الصهيوني وذلك بعد إلقاء القبض عليهم قبل تمكنهم من الفرار.

* في 24/ 6 أصيب فتى فلسطيني بجروح وكسور إثر تعرضه للضرب والتنكيل على يد جنود جيش الاحتلال الصهيوني في بلدة بيت أمر قضاء مدينة الخليل المحتلة.

* في 26/ 6 اعتدى سجانو جيش الاحتلال الصهيوني على الأسير المضرب عن الطعام عبد الله البرغوثي الموجود في مستشفى العفولة وقد أصيب بجروح جراء الاعتداء.

* في 27/ 6 أصيب شاب فلسطيني بجروح خطيرة جراء تعرضه للضرب والتنكيل من قبل مجموعة من المستوطنين اليهودي قرب بلدة يطا جنوب مدينة الخليل المحتلة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2012                    

www.al-fateh.net