العدد 247 - 01/07/2013

ـ

ـ

ـ

 

السلام عليكم أحبتي أبطال المستقبل.. شهيدنا اليوم شاب وفارس من فرسان الوحدة القسامية الخاصة، بطل وهب وقته لله رب العالمين وأمله أن يكرمه الله تعالى بالشهادة.. إنه البطل المقدام جهاد مطر من مواليد مخيم الشاطئ للاجئين غرب مدينة غزة العزة عام 1988م.

درس بطلنا الإبتدائية بمدرسة أبو عاصي بمخيمه، والإعدادية بمدرسة غزة الجديدة، والثانوية بمدرسة شهداء مخيم الشاطئ، والتحق بالجامعة الإسلامية بغزة ليدرس العلوم الشرعية.

تربى بطلنا في المساجد وكان يشارك إخوانه جميع أنشطتهم، وكان يُعرف بهدوئه وسريته وكتمانه وحبه لعمل الخير وكرمه وجوده وتسامحه الشديد.

انضم بطلنا لكتائب القسام عام 2006م وأصبح جندياً مغواراً من جنودها، وشارك إخوانه في الرباط في الصفوف المتقدمة، وفي حفر الأنفاق للقضاء على العدو الصهيوني، ومساعدة إخوانه في العديد من المهام الجهادية، وبطلنا جهاد هو أحد فرسان الوحدة القسامية الخاصة، وأحد مجاهدي وحدة الدروع القسامية، وحصل على العديد من الدورات: دورتين مبتدئة ومتقدمة ودورة في الوحدة القسامية الخاصة، وكان حريصاً كل الحرص على تلقي الكثير من الدورات رغم مرضه المستعصي.

وترجل الفارس

ليلة الأحد 22/6/2008م اشتدّ المرض عند بطلنا المغوار، وكان مجاهدنا قد تقدّم لدى العدو الغاصب بطل العلاج في الخارج، ولكن العدو الصهيوني لم يسمح له بالخروج حتى فاضت روحه الزكية الطاهرة إلى بارئها تشكو ظلم جلاديها..

إلى جنات الخلد أيها الشهيد البطل وجمعنا الله بكم في عليين بإذنه تعالى.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2012                    

www.al-fateh.net