العدد 248 - 15/07/2013

ـ

ـ

ـ

 

من 28/ 6 إلى 12/ 7/ 2013

* في 28/ 6 أصيب شاب فلسطيني بجروح خطيرة جراء إصابته برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني في مخيم قلنديا جنوب مدينة رام الله المحتلة.

* في 30/ 6 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرض سيارة صهيونية للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة رام الله المحتلة.

* في 2/7 استشهد شاب فلسطيني إثر قيام جندي صهيوني بإطلاق النار عليه قبل قيام مركبة عسكرية بدهسه عمداً خلال مواجهات اندلعت بين قوات جيش الاحتلال الصهيوني وشبان فلسطينيين في بلدة دورا جنوب مدينة الخليل المحتلة.

* في 4/7 أصيب طفل فلسطيني بجروح وكسور متفاوتة إثر قيام مستوطن يهودي بدهسه بسيارته عمداً في البلدة القديمة بمدينة القدس المحتلة.

* في 6/7 أصيب ثلاثة فلسطينيين بجروح وكسور متفاوتة جراء تعرضهم للضرب والتنكيل على يد مجموعة من المستوطنين اليهود جنوب مدينة الخليل المحتلة.

* في 7/7 تحطمت طائرة صهيونية من نوع (اف 16) قابلة شاطئ غزة جراء عطل فني أصاب محركها، ما أدى إلى مقتل قائد الطائرة ومساعده.

* في 9/7 نقل أسير فلسطيني وهو بحالة خطيرة إلى المستشفى جراء تعرضه للتعذيب الشديد في سجون السلطة الفلسطينية على أيدي السجانين.

* في 11/7 أصيب مستوطن يهودي بجروح خطيرة ولحقت أضرار جسيمة بمنزله جراء سقوط صاروخ فلسطيني داخل أحد المستعمرات الصهيونية في النقب الغربي.

* في 12/7 أصيب أربعة مستوطنين يهود بجروح وحروق متفاوتة جراء تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة الخليل المحتلة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2012                    

www.al-fateh.net