العدد 249 - 01/08/2013

ـ

ـ

ـ

 

من 13/ 7 إلى 28/ 7/ 2013

* في 13/ 7 أصيب أربعة مستوطنين يهود بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة رام الله المحتلة.

* في 15/ 7 تمكنت شابة فلسطينية من طعن جندي صهيوني بسكين حاد في البلدة القديمة بمدينة القدس المحتلة ما أدى إلى إصابته بجروح خطيرة.

* في 17/ 7 أصيب شاب فلسطيني بجروح خطيرة إثر قيام قوات جيش الاحتلال الصهيوني بإطلاق النار باتجاه مجموعة من الشبان في قرية النبي صالح شمال غرب مدينة رام الله المحتلة.

* في 20/ 7 أصيب مستوطن يهودي بجروح وكسور إثر قيام مجموعة من الشبان بضربه بعد محاولته الاعتداء على فتاة فلسطينية في مدينة الخليل المحتلة.

* في 23/ 7 قتل مستوطنان يهوديان رمياً بالرصاص إثر استهدافهما من قبل شاب فلسطيني في شارع يافا بمدينة القدس المحتلة كانا قد تسببا في طرده من منزله هو وعائلته.

* في 25/ 7 أصيب شاب فلسطيني بجروح خطيرة جراء إطلاق جندي صهيوني النار باتجاهه أثناء دخوله إلى منزله في بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة المحاصر.

* في 27/ 7 أصيب مستوطنان يهوديان بجروح في رأسهما جراء تعرضهما للرجم بالحجارة من قبل فتيان فلسطينيين بالقرب من مدينة الخليل المحتلة.

* في 28/ 7 أصيب مواطن فلسطيني بجروح وكسور خطيرة إثر تعرضه للضرب والتنكيل على يد قوات جيش الاحتلال الصهيوني عند المدخل الجنوبي لمدينة الخليل المحتلة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2012                    

www.al-fateh.net