العدد 250 - 15/08/2013

ـ

ـ

ـ

 

من 28/ 7 إلى 12/ 8/ 2013

* في 28/ 7 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة رام الله المحتلة.

* في 31/ 7 أصيب حارس صهيوني بجروح خطرة إثر تعرضه للطعن بسكين حاد على يد شابة فلسطينية في البلدة القديمة بمدينة القدس المحتلة وقد تمكنت من الفرار.

* في 1/ 8 استشهدت سيدة فلسطينية إثر قيام قوات جيش الاحتلال الصهيوني بمنع سيارة الإسعاف من نقلها إلى المستشفى في مدينة الخليل المحتلة.

* في 3/ 8 أصيب جندي صهيوني بحروق في وجهه ويديه إثر قيام فتية فلسطينيين بإلقاء عدة قنابل حارة صوب البرج العسكري القريب من مخيم العروب شمال مدينة الخليل المحتلة.

*في 4/ 8 أصيب أسير فلسطيني بجروح وكسور جراء تعرضه للضرب والتنكيل على يد سجاني الاحتلال الصهيوني في سجن "مجدو الصهيوني" وتم نقله إلى المستشفى لمعالجته.

*في 7/ 8 أصيب مستوطن يهودي بجروح جراء تعرض سيارته للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة الخليل المحتلة

*في 10/ 8 استشهد مواطن فلسطيني برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني  خلال عودته إلى منزله شرقي مخيم البريج وسط قطاع غزة المحاصرة.

*في 12/ 8 أصيب ثلاثة صيادين فلسطينيين بجروح وكسور بعد قيام قوات الاحتلال الصهيوني باختطافهم وضربهم والتنكيل بهم عند شاطى غزة المحاصرة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2012                    

www.al-fateh.net