العدد 251 - 01/09/2013

ـ

ـ

ـ

 

من 13/ 8 إلى 27/ 8/ 2013

* في 13/ 8 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل فتية فلسطينيين بالقرب من مدينة الخليل المحتلة.

* في 15/ 8 أصيب حارس صهيوني بجروح خطيرة إثر قيام فتاة فلسطينية بطعنه بسكين حاد في البلدة القديمة بمدينة القدس المحتلة، وقد تمكنت من الانسحاب من المكان بسلام.

* في 18/ 8 أصيب طفل فلسطيني بجروح خطيرة إثر قيام مستوطن يهودي بدهسه عمداً بسيارته في أحد شوارع مدينة الخليل المحتلة، وقد لاذ بالفرار من المكان بسرعة.

* في 20/ 8 استشهد شاب فلسطيني وأصيب ثلاثة آخرون بجروح خطيرة خلال مواجهات اندلعت بين مجموعة من الشبان الفلسطينيين قوات جيش الاحتلال الصهيوني خلال محاولة جنود الاحتلال اقتحام مخيم جنين شمال الضفة الغربية المحتلة.

* في 22/ 8 استشهد شاب فلسطيني متأثراً بجروحه التي أصيب بها خلال مواجهات اندلعت قبل يومين بين مجموعة من الشبان الفلسطينيين وقوات جيش الاحتلال الصهيوني في مخيم جنين شمالي الضفة الغربية المحتلة.

* في 24/ 8 أصيب مستوطنان يهوديان بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة رام الله المحتلة.

* في 26/ 8 استشهد شابان فلسطينيان وأصيب 15 آخرون بجروح متفاوتة إثر مواجهات عنيفة اندلعت بين شبان فلسطينيين وقوات جيش الاحتلال الصهيوني في مخيم قلنديا شمال مدينة القدس المحتلة.

* في 27/ 8 نفذ القضاء العسكري في قطاع غزة حكماً بالإعدام رمياً بالرصاص بحق عميل صهيوني من ضباط المخابرات الفلسطينية.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2012                    

www.al-fateh.net