العدد 252 - 15/09/2013

ـ

ـ

ـ

 

من 28/ 8 إلى 12/ 9/ 2013

* في 28/ 8 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة الخليل المحتلة.

* في 30/ 8 فجر مقاومون فلسطينيون عبوة ناسفة بآلية عسكرية صهيونية قرب معبر صوفا جنوبي خان يونس جنوب قطاع غزة، ما أدى إلى إصابة مستوطن يهودي كان يقودها بجروح خطيرة.

* في 31/ 8 استشهد شاب فلسطيني متأثراً بجروحه التي أصيب بها خلال تصدي مجموعة من الشبان الفلسطينيين لاقتحام قوات جيش الاحتلال الصهيوني لمخيم جنين بمدينة جنين المحتلة.

* في 2/ 9 أصيب مستوطنان يهوديان بجروح خطيرة إثر تعرض سيارتهم لإطلاق نار كثيف من قبل مجموعة من المقاومين الفلسطينيين بالقرب من قرية بيتا جنوب مدينة نابلس المحتلة.

* في 5/ 9 استشهد مجاهد قسامي برصاص جنود صهاينة خلال مهمة جهادية في الحراسة على المحاور شرقي مدينة غزة المحاصرة.

* في 6/ 9 أصيب عشرات الفلسطينيين بجروح خلال تصدقي قوات جيش الاحتلال الصهيوني لمسيرات شعبية تضامناً مع الشعبين السوري والمصري وتنديداً بالسكوت الدولي عن الجرائم بحقهما في عدد من المدن الفلسطينية بالضفة الغربية المحتلة.

* في 8/ 9 أصيب مستوطن يهودي بجروح وحروق إثر تعرضه للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة رام الله المحتلة.

* في 10/ 9 أصيب خمسة وعشرون طالباً فلسطينياً بجروح متفاوتة إثر اعتداء قوات من حرس الحدود الصهيوني على عدد من طلبة جامعة القدس في أبو ديس خلال انصرافهم من الجامعة.

* في 12/ 9 أصيب شاب فلسطيني وسيدتين بجروح متفاوتة إثر قيام مستوطن يهودي بدهسهم بسيارته عمداً في مدينة بيت لحم المحتلة، وقد لاذ بالفرار من المكان.




محرك بحث مجلة الفاتح

أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2012                    

www.al-fateh.net