العدد 253 - 01/10/2013

ـ

ـ

ـ

 

من 13/ 9 إلى 27/ 9/ 2013

* في 13/ 9 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة رام الله المحتلة.

* في 16/ 9 أصيب مستوطن يهودي بجروح خطيرة إثر تعرضه للطعن بسكين حاد نفذه شاب فلسطيني في البلدة القديمة بمدينة القدس المحتلة، وقد تمكن من الانسحاب بسلام.

* في 17/ 9 استشهد شاب فلسطيني أصيب آخرون خلال تصدي مجموعة من الشبان الفلسطينيين لاقتحام قوات من جيش الاحتلال الصهيوني لمخيم جنين في الضفة الغربية.

* في 18/ 9 أصيب خمس وسبعون فلسطينياً بجروح واختناق بالغازات إثر اشتباكات اندلعت بين المواطنين الفلسطينيين في القدس وقوات جيش الاحتلال الصهيوني خلال اقتحام الأخير باحات المسجد الأقصى المبارك.

* في 19/ 9 أصيبت طفلة فلسطينية بجروح وكسور مختلفة إثر تعرضها للدهس من قبل مستوطن يهودي في مدينة الخليل المحتلة، وقد لاذ المستوطن بالفرار من المكان مسرعاً.

* في 21/ 9 عثرت قوات جيش الاحتلال الصهيوني على جثة ضابط صهيوني قتل رمياً بالرصاص بعد اختفائه قبل عدة أيام في مدينة قلقيلية المحتلة.

* في 23/ 9 قُتل جندي صهيوني وأصيب آخر بجروح خطيرة بعد تمكن قناص فلسطيني من قنصهم جنوب مدينة الخليل المحتلة قبل انسحابه من المكان بسلام.

* في 25/ 9 أصيب عشرات من المواطنين الفلسطينيين بجروح مختلفة إثر قيام قطعان من المستوطنين اليهود تدعمهم قوات الاحتلال الصهيوني باقتحام عدد من القرى الفلسطينية في مدينة نابلس المحتلة والاعتداء على سكانها وممتلكاتهم.

* في 27/ 9 أصيب عشرات المواطنين والشبان الفلسطينيين بجروح متفاوتة خلال مواجهات اندلعت بين قوات الاحتلال الصهيوني والمواطنين الفلسطينيين في كل من الخليل ورام الله والقدس المحتلة رداً على الاعتداءات المتكررة التي تطال المسجد الأقصى المبارك..




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2012                    

www.al-fateh.net