العدد 254 - 15/10/2013

ـ

ـ

ـ

 

من 28/ 9 إلى 12/ 10/ 2013

* في 28/ 9 استشهد مجاهد قسامي خلال مهمة جهادية تقضي بمراقبة تحركات جنود جيش الاحتلال في بلدة القرارة شمال شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة المحاصر.

* في 1/ 10 استشهد شاب فلسطيني برصاص جنود جيش الاحتلال الصهيوني في بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة المحاصر بحجة محاولته التسلل لإحدى المستوطنات القريبة.

* في 2/ 10 أصيب طفلة فلسطينية في الخامسة من العمر بجروح وكسور إثر تعرضها للضرب والتنكيل على يد مجموعة من المستوطنين اليهود وسط مدينة الخليل المحتلة.

* في 4/ 10 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرض سيارتهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة رام الله المحتلة.

* في 5/ 10 أصيب ضابطان صهيونيان بجروح إثر قيام سيارة فلسطينية بدهسهما عند أحد الحواجز العسكرية شمال مدينة المحتلة، وقد لاذت السيارة بالفرار من المكان بسلام... من جهة أخرى أصيب مستوطنة يهودية بجروح خطيرة برصاص قناص فلسطيني شمال شرق مدينة رام الله المحتلة.

* في 7/ 10 أصيب مستوطن يهودي بجروح وحروق إثر تعرضه للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة الخليل المحتلة.

* في 9/ 10 أصيب عدد من الصيادين الفلسطينيين بجروح إثر اطلاق قوات سلاح البحرية الصهيوني النار باتجاه قوارب الصيادين الفلسطينيين عن شواطئ غزة.

* في 11/ 10 قُتل ضابط صهيوني وأصيبت زوجته بجروح خطيرة إثر قيام ملثمين بإطلاق النار عليهم في مستوطنة "بروش هابيكعا" شمال غور الأردن.

* في 12/ 10 أصيبت مسنة فلسطينية بجروح وكسور خطيرة إثر قيام مستوطن يهودي بدهسها بسيارته عمداً قبل فراره في مدينة سلفيت شمال الضفة الغربية المحتلة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2012                    

www.al-fateh.net