العدد 256 - 15/11/2013

ـ

ـ

ـ

 

من 28/ 10 إلى 13/ 11/ 2012

* في 28/10 أصيب ستة مستوطنين يهود بجروح إثر سقوط أربعة صواريخ من طراز "غراد" أطلقها مجاهدون فلسطينيون من قطاع غزة باتجاه مدينة عسقلان المحتلة منذ عام 1948.

* في 30/10 أصيب مستوطنان يهوديان بجروح إثر تعرض سيارتهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة رام الله المحتلة.

*في 1/11 استشهد أربعة مجاهدين قساميين خلال تصديهم لاقتحام قوات جيش الاحتلال الصهيوني بلدة القرارة وعبسان الجديدة شرقي مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة المحاصر... من ناحية أخرى أصيب أربعة جنود صهاينة بجروح خطيرة إثر سقوط عدد من قذائف الهاون داخل مستعمرة "أشكول" المحاذية لقطاع غزة المحاصر.

* في 3/11 استشهد مجاهد قسامي خلال مهمة جهادية تقضي بالاستطلاع ومعرفة تحركات قوات جيش الاحتلال الصهيوني وسط قطاع غزة المحاصر... كما أسقط مجاهدون فلسطينيون طائرة استطلاع صهيونية كانت تقوم بتصوير مواقع المجاهدين قرب مخيم المغازي للاجئين في قطاع غزة.

* في 5/11 استشهد أسير فلسطيني بعد نقله إلى مستشفى العفولة جراء تدهور حالته الصحية بعد تعرضه للتعذيب الشديد والإهمال الطبي من قبل سجاني جيش الاحتلال الصهيوني في سجن مجيدو الواقع غربي مدينة جنين.

* في 7/ 11 استشهد شابين فلسطينيين برصاص جنود جيش الاحتلال الصهيوني أحدهما بالقرب من حاجز زعتره جنوبي مدينة نابلس المحتلة، والآخر شمل شرق مدينة بيت لحم.

* في 11/11 أصيب عشرات الطلاب بالاختناق خلال اقتحام قوات جيش الاحتلال الصهيوني بلدة سيلة الحارثية غربي مدينة جنين المحتلة وإطلاق قنابل الغاز داخل أحد المدارس فيها.

* في 13/11 قُتل جندي صهيوني إثر قيام مجاهد فلسطيني بطعنه بسكين حاد في محطة الباصات المركزية في مدينة العفولة شمال الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948، وقد تمكن من الانسحاب بسلام.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2012                    

www.al-fateh.net