العدد 256 - 15/11/2013

ـ

ـ

ـ

 

السلام عليكم أحبتي الغالين وكل عام وأنتم بخير بحلول السنة الهجرية الشريفة.. شهيدنا اليوم قائد معطاء وهب نفسه وحياته في سبيل إعلاء كلمة الله والفوز بالجنة.. إنه المجاهد البطل أحمد رجب عوض من مواليد حي الزيتون شرق مدينة غزة الصامد في 2/8/1976م.

درس قائدنا الابتدائية والإعدادية بمدرسة الزيتون للاجئين، والثانوية بمدرسة الشجاعية للبنين، والتحق بالجامعة الإسلامية تخصص 'بيولوجيا'.

كان يلقب بطلنا أحمد "بالقائد الغامض" لصمته وسريته وكتمانه لأسرار عمله، وسرعته في اتخاذ القرارات الصعبة، وكان يمتلك صدراً رحباً ويتقبل النقد، محبوباً لأهله وكل من عرفه.

وقائدنا أحمد من أوائل الذين انضموا إلى أسرة مسجد صلاح الدين في حيه، يشارك إخوانه جميع أنشطتهم وفعالياتهم، ثم انضم إلى قوافل حركة حماس وتدرج في عمله حتى أصبح مسؤول وحدة التصنيع في كتائب القسام الجناح العسكري.

عرس الشهادة

مساء يوم الأربعاء 8/11/2006م، كان قائدنا مع أخ له في الجهاد في مهمة سرية، وبعد أن استقلا سيارة أجرة في طريقهما إلى الهدف المنشود، وإذا بطائرة استطلاع صهيونية تحوم فوقهما وتطلق صواريخها الحاقدة نحوهما ليستشهدا على الفور بعد مشوار مشرف من الجهاد والرباط والتضحية.

إلى جنان الخلد يا شهداءنا الأبرار وجمعنا الله بكم في عليين بإذنه تعالى.




محرك بحث مجلة الفاتح

أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2012                    

www.al-fateh.net