العدد 258 - 15/12/2013

ـ

ـ

ـ

 

من 28/ 11 إلى 12/ 12/ 2013

* في 28/ 11 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة رام الله المحتلة.

* في 30/ 11 استشهد عامل فلسطيني برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني في منطقة "بتاح تيكفا" شمال فلسطين المحتلة وذلك بحجة عدم حصوله على ترخيص للعمل.

* في 1/ 12 أصيب جندي صهيوني بجروح خطيرة إثر تعرض دورية عسكرية صهيونية لإطلاق نار من قبل قناص فلسطيني شرقي بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة.

* في 3/ 12 أصيب طفل فلسطيني في العاشرة من عمره بجروح وكسور إثر قيام مستوطن يهودي بدهسه بسيارته عمداً على مدخل بلدة بيت امر جنوب مدينة الخليل المحتلة.

* في 5/ 12 أصيب مستوطن يهودي بجروح خطيرة إثر تعرضه للطعن على يد مقاوم فلسطيني في البلدة القديمة بمدينة القدس المحتلة، قبل انسحابه من المكان بسلام.

* في 7/ 12 استشهد فتى فلسطيني إثر إصابته بعدة رصاصات أطلقها عليه جنود جيش الاحتلال بالقرب من مستوطنة "بيت إيل" شمال مدينة رام الله المحتلة.

* في 8/ 12 أصيب فتى فلسطيني بجروح خطيرة إثر انفجار جسم مشبوه من مخلفات جيش الاحتلال الصهيوني في بلدة يطا جنوب مدينة الخليل المحتلة.

* في 10/ 12 أصيب طالبتان فلسطينيتان بجروح إثر قيام مستوطنة يهودية بدهسهما بسيارتها عمداً عند مفترق بلدة بيت جالا شمال مدينة بيت لحم المحتلة

* في 12/ 12 استشهد جريح فلسطيني متأثر بجروحه التي أصيب بها خلال مواجهات اندلعت بين مجموعة من الشبان الفلسطينيين وجنود جيش الاحتلال الصهيوني في مخيم الدهيشة جنوب مدينة بيت لحم.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2012                    

www.al-fateh.net