العدد 260 - 15/01/2014

ـ

ـ

ـ

 

من 28/ 12 إلى 12/ 1/ 2014

* في 28/ 12 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرض سيارتهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة رام الله المحتلة.

* في 29/ 12 أصيب مواطنان فلسطينيان بجروح خطيرة إثر قيام قوات جيش الاحتلال الصهيوني بإطلاق قذيفة مدفعية باتجاه مجموعة من المواطنين شرقي مخيم المغازي جنوب قطاع غزة المحاصر.

* في 1/ 1 ذكرت آخر إحصائية فلسطينية أن عدد الشهداء الذين سقطوا في  مختلف المدن الفلسطينية  خلال العام الماضي بلغ 40 شهيداً وأكثر من 400 جريح بينهم نساء وأطفال.

* في 2/ 1 استشهد مسن فلسطيني متأثراً بإصابته بغاز أسام أطلقه جنود جيش الاحتلال الصهيوني صوب مجموعة من المواطنين الفلسطينيين شرقي مدينة قلقيلية.

* في 3/ 1 استشهد شاب فلسطيني متأثراً بجروحه التي كان قد أصيب بها برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني خلال التصدي لمحاولة اقتحام شرقي قطاع غزة المحاصر.

* في 6/ 1 أصيب مستوطن يهودي بجروح خطيرة إثر انفجار قنبلة يدوية داخل سيارته كان قد ألقاها شبان فلسطينيون بالقرب من بلدة بيت امر شمال مدينة الخليل المحتلة.

* في 8/ 1 استشهد مجاهد فلسطيني من سرايا القدس إثر استهدافه من قبل مدفعية الاحتلال الصهيوني شرقي حي الشجاعية شرقي قطاع غزة خلال مهمة استطلاع في المنطقة.

* في 11/ 1 أصيب مستوطن يهودي بجروح خطيرة إثر سقوط قذيفة صاروخية داخل أحد المنازل في مدينة عسقلان الساحلية في الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948.

* في 12/ 1 أصيب مستوطن يهودي بجروح خطيرة إثر تعرضه للطعن بسكين حاد من قبل شاب فلسطيني في البلدة القديمة بمدينة القدس المحتلة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2014                    

www.al-fateh.net