العدد 262 - 15/02/2014

ـ

ـ

ـ

 

من 28/1 إلى 12/ 2/ 2014

* في 28/ 1 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة رام الله المحتلة.

* في 30/ 1 أصيب طفل فلسطيني بجروح وكسور متفاوتة إثر قيام مستوطن يهودي بدهسه بسيارته عمداً في البلدة القديمة بمدينة القدس المحتلة، وقد لاذ بالفرار من المكان.

* في 2/ 2 أصيب مستوطنان يهوديان بحروق إثر استهداف منزل يهودي بثلاث زجاجات حارقة وإلحاق أضرار بالمنزل داخل مستعمرة التلة الفرنسية الواقعة في مدينة القدس المحتلة.

* في 3/ 2 قتل مستوطنان يهوديان وأصيب أربعة آخرون بجروح متفاوتة إثر انفجار سيارة مدنية وسط مستعمرة "بيتاح تيكفا" شرق مدينة تل أبيب، دون معرفة سبب الانفجار.

* في 4/ 2 قتل ضابط صهيوني بنيران صديقه خطأ بمحاذاة السياج الأمني المحيط بقطاع غزة و ذلك بعدما اعتقد بأنه مجاهد فلسطيني متنكر قدم لينفذ عملية ضد قوات جيش الاحتلال الصهيوني.

* في 6/ 2 أصيب شاب فلسطيني بجروح خطيرة جراء تعرضه للدهس بمركبة يقودها مستوطن يهودي عند مفترق مستعمرة "يتسهار" جنوب مدينة نابلس المحتلة.

* في 8/ 2 أصيب ستة جنود صهاينة بجروح إثر اندلاع مواجهات عنيفة بين مجموعة من الشبان الفلسطينيين وقوات جيش الاحتلال الصهيوني في مخيم الجلزون شمال مدينة رام الله المحتلة.

* في 9/ 2 أصيب مستوطن يهودي بجروح خطيرة إثر قيام شاب فلسطيني بطعنه بسكين حاد في منطقة باب العمود بمدينة القدس المحتلة، وقد تمكن من الانسحاب من المكان بسلام.

* في 12/ 2 أصيب مستوطنان يهوديان بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرض سيارتهما للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة بالقرب من مدينة الخليل المحتلة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2014                    

www.al-fateh.net