العدد 263 - 01/03/2014

ـ

ـ

ـ

 

من 13/ 2 إلى 26/ 2/ 2014

* في 13/ 2 أصيب مستوطن يهودي بجروح وحروق خطيرة إثر تعرضه للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة رام الله المحتلة.

* في 15/ 2 أصيب مستوطنان يهوديان بجروح إثر سقوط قذيفتين صاروخيتين أطلقها مجاهدون فلسطينيون داخل إحدى المستعمرات اليهودية في النقب الغربي جنوبي فلسطين المحتلة عام 1948.

* في 17/ 2 أصيب جندي صهيوني بحروق إثر إلقاء فتية فلسطينيين زجاجة حارقة باتجاهه في بلدة بيت أمر شمال مدينة الخليل المحتلة، وقد تمكنه من الانسحاب بسلام.

* في 19/ 2 أصيب طفل فلسطيني بجروح خطيرة إثر قيام مستوطن يهودي بدهسه بسيارته عمداً قبل الفرار بالقرب من مستعمرة "كريات أربع" شرق مدينة الخليل المحتلة.

* في 21/ 2 أصيب أربعة عشر فلسطينياً بجروح متفاوتة إثر اعتداء قوات جيش الاحتلال الصهيوني على مسيرة سلمية شرقي مخيم جباليا شمال قطاع غزة المحاصر تنديداً بالحصار. كما أصيب طفل فلسطيني بجروح خطيرة برصاص جندي صهيوني شرقي مدينة رفح جنوب قطاع غزة المحاصر.

* في 23/ 2 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح وحروق اثر استهداف سيارتهم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة الخليل المحتلة.

* في 25/ 2 أصيب ما لا يقل عن 30 فلسطينياً بجروح متفاوتة خلال مواجهات اندلعت بين عشرات الفلسطينيين وقوات جيش الاحتلال الصهيوني اثر قيام الأخير باقتحام باحات المسجد الأقصى في مدينة القدس المحتلة.

* في 26/ 2 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح وحروق خطيرة إثر تعرضهم للرجم بالزجاجات الحارقة والحجارة من قبل شبان فلسطينيين على الطريق الواصل لجنوب مدينة نابلس.




محرك بحث مجلة الفاتح

أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2014                    

www.al-fateh.net