العدد 264 - 15/03/2014

ـ

ـ

ـ

 

من 28/ 2 إلى 12/3/ 2014

* في 28/ 2 أصيب ثلاثة جنود صهاينة بجروح في الرأس جراء قيام فتية فلسطينيين برجمهم بالحجارة في قرية كفر قدوم غرب مدينة نابلس المحتلة، وقد انسحبوا بسلام من المكان.

* في 1/ 3 استشهدت سيدة فلسطينية برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني لدى مرورها بالقرب من السياج الأمني شرقي بلدة خان يونس جنوب قطاع غزة المحاصر.

* في 4/ 3 أصيب عامل فلسطيني بجروح وكسور متفاوتة جراء تعرضه للضرب والتنكيل على يد جنود جيش الاحتلال الصهيوني أثناء ذهابه إلى عمله غربي مدينة بيت لحم المحتلة.

* في 5/ 3 أصيب مستوطن يهودي بحروق إثر تعرض حافلة صهيونية لهجوم بالزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين جنوب مدينة نابلس المحتلة.

* في 8/ 3 أصيبت فتاة فلسطينية بجروح خطيرة إثر قيامة سيارة عسكرية صهيونية بدهسها عمداً بالقرب من بلدة يطا جنوب مدينة الخليل المحتلة.

* في 9/ 3 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة رام الله المحتلة.

* في 11/ 3 استشهد ثلاثة مقاومين فلسطينيين وأصيب آخرون بجروح إثر استهدافهم من قبل طائرة استطلاع صهيونية قرب معبر صوفا شمال شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة المحاصر... كما استشهد شاب فلسطيني برصاص جندي صهيوني قرب حاجز الكفريات قضاء مدينة طولكرم المحتلة.

* في 12/ 3 استهدف رجال المقاومة المستعمرات الصهيونية المحاذية لقطاع غزة بأكثر من تسعين صاروخاً وذلك رداً على جرائم الاحتلال ما أدى إلى إصابة عدد من المستوطنين بجروح وآخرون بحالة من الرعب.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2014                    

www.al-fateh.net