العدد 266 - 15/04/2014

ـ

ـ

ـ

 

من 28/ 3 إلى 12/ 4/ 201

* في 28/ 3 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرض مجموعة من المستوطنين اليهود للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين قرب بلدة سعير على مدخل مخيم العروب شمال مدينة الخليل المحتلة.

* في 30/ 3 أصيب سبعة أطفال فلسطينيين بجروح متفاوتة إثر انفجار جسم مشبوه من مخلفات جيش الاحتلال الصهيوني في مدينة رفح جنوب قطاع غزة المحاصر.

* في 2/ 4 أصيب مواطن فلسطيني برصاص حارس صهيوني بالقرب مستوطنة "عيلي" جنوب مدينة نابلس المحتلة، بحجة محاولته القاء زجاجات حارقة داخل المستوطنة.

* في 3/ 4 قتل جندي صهيوني وأصيب آخر بجروح متوسطة إثر انقلاب جيب عسكري صهيوني قرب قاعدة "ترموس" العسكرية في الجليل الأعلى شمال فلسطيني المحتلة.

* في 5/ 4 أصيب طفل فلسطيني بجروح وكسور إثر تعرضه للضرب والتنكيل على يد جنود جيش الاحتلال الصهيوني في البلدة القديمة بمدينة الخليل المحتلة.

* في 6/ 4 أصيب شاب فلسطيني بجروح خطيرة إثر إصابته بعدة عيارات نارية أطلقها عليه جنود جيش الاحتلال الصهيوني جنوب مدينة نابلس المحتلة.

* في 9/ 4 أصيب خمسة مستوطنين يهود بجروح متفاوتة إثر حريق شب في ملهى ليلي على أيدي مجهولين في مدينة الرملة شمال فلسطين المحتلة عام 1948.

* في 12/ 4 أصيب ثلاثة شبان فلسطينيين بجروح متفاوتة إثر تعرضهم للضرب والطعن بالسكاكين من قبل مجموعة من المستوطنين اليهود شمال مدينة القدس المحتلة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2014                    

www.al-fateh.net