العدد 267 - 01/05/2014

ـ

ـ

ـ

 

من 13/4 إلى 27/4/2014

* في 13/ 4 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة رام الله المحتلة.

* في 14/ 4 قتل مستوطن يهودي وأصيب أربعة آخرون بجروح متفاوتة في عملية نفذها مجاهدون فلسطينيون استهدفت سيارة صهيونية غربي مدينة الخليل المحتلة.

* في 16/ 4 استشهد ثلاثة مجاهدين فلسطينيين وأصيب 11 آخرون بجروح متفاوتة جراء انفجار وقع داخل موقع للمقاومة أثناء تدريبهم في حي المنارة بمدينة خان يونس جنوب قطاع غزة المحاصر.

* في 18/ 4 أصيب طفل فلسطيني بجروح وكسور متفاوتة جراء تعرضه للضرب والتنكيل على يد مجموعة من جنود جيش الاحتلال الصهيوني في مدينة الخليل المحتلة.

* في 21/ 4 أصيب فتى فلسطيني بجروح وكسور جراء تعرضه للضرب والتنكيل على يد مجموعة من جنود جيش الاحتلال جنوب مدينة نابلس المحتلة.

* في 23/ 4 أصيب ستة مواطنين فلسطينيين بجروح خطيرة جراء غارة جوية نفذتها طائرة استطلاع صهيونية استهدفت مدينة بيت لاهيا شمال قطاع غزة المحاصر.

* في 24/ 4 أصيبت مستوطنة يهودية بجروح في رأسها جراء تعرض سيارتها للرشق بالحجارة من قبل شبان فلسطينيين قرب التلة الفرنسية بمدينة القدس المحتلة.

* في 26/ 4 أصيب جندي صهيوني بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرضه للرجم بالحجارة وبزجاجة حارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة الخليل المحتلة.

* في 27/ 4 أصيب مزارع فلسطيني بجروح إثر قيام مستوطن يهودي بدهسه بسيارته عمداً خلال ذهابه إلى عمله جنوب مدينة بيت لحم المحتلة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2014                    

www.al-fateh.net