العدد 268 - 15/05/2014

ـ

ـ

ـ

 

من 28/ 4 إلى 12/5/ 2014

* في 28/ 4 أصيب شاب فلسطيني بجروح وكسور متفاوتة جراء تعرضه للتعذيب والتنكيل على يد مجموعة من قوات جيش الاحتلال الصهيوني عند المدخل الجنوبي لمدينة الخليل المحتلة؟

* في 1/ 5 اعترفت سلطات جيش الاحتلال الصهيوني بإصابة جنديين صهيونيين بجروح إثر تعرض قوة عسكرية صهيونية لإطلاق نار من قبل رجال المقاومة بالقرب من مدينة نابلس المحتلة.

* في 3/ 5 أصيب طفلان فلسطينيان في الثانية عشرة من عمرهما بجروح خطيرة إثر تعرضهم للضرب والتنكيل على يد مجموعة من جنود جيش الاحتلال الصهيوني غرب مدينة جنين المحتلة.

* في 5/ 5 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة رام الله المحتلة.

* في 7/ 5 أصيب مواطن فلسطيني بجروح خطيرة إثر تعرض لإطلاق نار من قبل جنود جيش الاحتلال الصهيوني أثناء عودته إلى منزله شرقي مدينة دير البلح وسط قطاع غزة المحاصر.

* في 8/ 5 أصيب أربعة جنود صهاينة بجروح متفاوتة إثر انقلاب جيب عسكري صهيوني بعد اصطدامه بسيارة قرب المنطقة الصناعية التابعة لمستوطنة "آرئيل" الواقعة في مدينة سلفيت المحتلة.

* في 11/ 5 أصيب شاب فلسطيني بجروح خطيرة جراء تعرضه لإطلاق نار من قبل قوات جيش الاحتلال الصهيوني خلال توجهه إلى عمله قرب معبر بيت حانون شمال قطاع غزة المحاصر.

* في 12/ 5 أصيب أربعة مستوطنين يهود بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرض سيارتهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة الخليل المحتلة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2014                    

www.al-fateh.net