العدد 269 - 01/06/2014

ـ

ـ

ـ

 

من 13/ 5 إلى 28/ 5/ 2014

* في 13/ 5 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرض السيارة التي كانوا يستقلونها للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة رام الله المحتلة.

* في 15/ 5 أصيب ثمانية فلسطينيين بجروح متفاوتة خلال مواجهات اندلعت بين قوات الشرطة الصهيونية وشبان فلسطينيين خلال احيائهم لذكرى النكبة في مدينة جنين المحتلة.

* في 18/ 5 أصيب مواطن فلسطيني بجروح خطيرة إثر انفجار جسم مشبوه من مخلفات جيش الاحتلال الصهيوني غربي مدينة رفح جنوب قطاع غزة المحاصر.

* في 19/ 5 أصيب شاب فلسطيني بجروح خطيرة إثر قيام جندي من جيش الاحتلال الصهيوني بإطلاق النار باتجاهه قرب معبر بيت حانون شمال قطاع غزة المحاصر.

* في 20/ 5 أصيب جندي صهيوني بجروح خطيرة جراء اشتباكات مسلحة اندلعت في مخيم جنين خلال محاولة من قوات جيش الاحتلال لاعتقال أحد المجاهدين الفلسطينيين.

* في 23/ 5 أصيب مواطنان فلسطينيان بجروح متفاوتة جراء اطلاق قوات جيش الاحتلال الصهيوني النار صوب مجموعة من المواطنين الفلسطينيين جنوب شرق مخيم المغازي شمال قطاع غزة المحاصر.

* في 26/ 5 أصيب صياد فلسطيني بجروح خطيرة برصاص قوات البحرية الصهيونية  قبالة شواطئ شمال قطاع غزة المحاصر.

* في 28/ 5 أصيب أربعة مستوطنين يهود بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة بالقرب من مدينة الخليل المحتلة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2014                    

www.al-fateh.net