العدد 270 - 15/06/2014

ـ

ـ

ـ

 

من 28/ 5 إلى 12/6/ 2014

* في 28/ 5 أصيب مستوطنان يهوديان بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة الخليل المحتلة.

* في 30/ 5 أصيب صياد فلسطيني بجروح خطيرة إثر قيام جنود قوات البحرية الصهيونية بإطلاق النار باتجاه مجموعة من الصيادين خلال عملهم في البحر شمال قطاع غزة.

* في 1/ 6 أصيب ستة مقدسيين بجروح خطيرة خلال اعتداء جنود جيش الاحتلال الصهيوني على عدد من الشبان خلال توجههم إلى حفل زفاف في البلدة القديمة بمدينة القدس المحتلة.

* في 3/ 6 استشهد شاب فلسطيني برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني على حاجز زعترة جنوب مدينة نابلس المحتلة شمال الضفة الغربية.

* في 5/ 6 تعرضت عائلة فلسطينية للضرب والتنكيل على يد مجموعة من المستوطنين اليهود في بلدة سلوان في الجنوب الشرقي لمدينة القدس المحتلة.

* في 7/ 6 أصيب مسعف فلسطيني بجروح خطيرة إثر انفجار قنبلة يدوية ألقاها جنود جيش الاحتلال الصهيوني صوبه خلال محاولته إسعاف مصاب أصيب خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الصهيوني شمال شرقي القدس المحتلة.

* في 10/ 6 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة رام الله المحتلة.

* في 11/ 6 استشهد مواطن فلسطيني وأصيب اثنان آخران بجروح خطيرة إثر غارة نفذتها طائرة استطلاع صهيونية استهدفت دراجة نارية شمال قطاع غزة المحاصر.

* في 12/ 6 أصيب أربعة مستوطنين يهود بجروح وحروق إثر قيام مجموعة من الشبان الفلسطينيين برجم حافلة صهيونية بالحجارة والزجاجات الحارقة قرب مخيم العروب شمال مدينة الخليل المحتلة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2014                    

www.al-fateh.net