العدد 271 - 01/07/2014

ـ

ـ

ـ

 

من 13/ 6 إلى 27/6/2014

*في 13/ 6 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرض سيارتهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة رام الله المحتلة.

*في 15/ 6 استشهد شاب مقدسي إثر انفجار جسم غريب من مخلفات جيش الاحتلال الصهيوني وجدها أمام منزله في بلدة عانتا شرقي مدينة القدس المحتلة.

*في 16/ 6 استشهد شاب فلسطيني خلال مواجهات اندلعت بين جنود جيش الاحتلال الصهيوني ومجموعة من الشبان الفلسطينيين في مخيم الجلزون شمالي مدينة رام الله المحتلة.

*في 19/ 6 استشهد خمسة مجاهدين قساميين خلال قيامهم بإزالة قنابل وألغام في أحد الأنفاق على الحدود الفلسطينية المصرية والتي زرعها جنود جيش الاحتلال الصهيوني داخلها.

*في 20/ 6 استشهد فتى فلسطيني في مدينة دورا قضاء مدينة الخليل المحتلة، وأصيب آخر في مدينة القدس المحتلة واعتقل العشرات من الشبان إثر حملة عسكرية مسعورة تشنها قوات جيش الاحتلال الصهيوني في المدن والقرى الفلسطينية بالضفة الغربية.

*في 22/ 6 استشهد ثلاثة شبان فلسطينيين برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني في مدينتي نابلس ورام الله المحتلتين، وفي الأغوار الشمالية.

*في 25/ 6 أصيب فتى فلسطيني بجروح خطيرة إثر اصابته برصاص جندي صهيوني خلال مواجهات اندلعت بين مجموعة من الفلسطينيين وقوات جيش الاحتلال الصهيوني جنوب مدينة الخليل المحتلة.

*في 27/ 6 أصيب ستة فلسطينيين بجروح متفاوتة بينهم طفلان إثر اطلاق مدفعية جيش الاحتلال الصهيوني عدد من القذائف باتجاه منازل المواطنين شرقي خان يونس جنوب قطاع غزة المحاصر.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2014                    

www.al-fateh.net