العدد 272 - 15/07/2014

ـ

ـ

ـ

 

من 28/ 6 إلى 12/ 7 / 2014

* في 28/ 6 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرض سيارتهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة رام الله المحتلة.

* في 29/ 6 استشهد مجاهد قسامي وأصيب اثنان آخران بجروح إثر غارة جوية صهيونية استهدفت دراجة نارية شرقي مخيم القرارة الواقع شمال شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة المحاصر.

* في 30/ 6 عثرت قوات جيش الاحتلال الصهيوني على جثث ثلاثة مستوطنين مقتولين كانت قد أعلنت عن فقدان أثرهم قبل عدة أيام في شمال مدينة الخليل المحتلة.

* في 2/ 7 استشهد فتى فلسطيني على يد مستوطنين يهود بعد خطفه وتعذيبه والتنكيل به وحرقه على يد مستوطنين يهود في بلدة شعفاط قضاء مدينة القدس المحتلة.

* في 3/ 7 أصيب أربعة مستوطنين يهود بجروح خطيرة إثر سقوط صاروخ فلسطيني داخل مستعمرة "سيدروت" اليهودية أطلقه مجاهدون فلسطينيون من قطاع غزة رداً على جرائم الاحتلال الصهيوني.

* في 5/ 7 قتل مستوطن يهودي وأصيب آخرون بجروح متفاوتة إثر سقوط عشرات الصواريخ داخل مستعمرة "أوفيكيم" اليهودية أطلقها مجاهدون فلسطينيون.

* في 6/ 7 استشهد عاملان فلسطينيان إثر قيام شاحنة صهيونية بدهسهما عمداً في أحد الشوارع شمال فلسطين المحتلة عام 1948، قبل فرارها من المكان.

* في 7/ 7 استشهد تسعة مجاهدين فلسطينيين وأصيب العشرات بجروح إثر غارات جوية صهيونية استهدفت مجموعة من المجاهدين شرقي مدينة رفح جنوب قطاع غزة المحاصر وذلك في عملية عسكرية تنفذها قوات جيش الاحتلال الصهيوني ضد قطاع غزة.

* في 8/ 7 استشهد ما لا يقل عن 23 فلسطينياً وأصيب العشرات بجروح متفاوتة مع تواصل الغارات الجوية الصهيونية التي استهدفت مناطق مختلفة في قطاع غزة... فيما قصف رجال المقاومين المناطق الصهيونية بعشرات الصواريخ التي أدت إلى إصابة عشرات المستوطنين بجروح ورعب.

* في 9/ 7 استشهد 19 فلسطينياً وأصيب العشرات بجروح متفاوتة إثر الغارات الجوية الصهيونية المتواصلة على مناطق مختلفة من قطاع غزة... من جهة أخرى أمطرت المقاومة الفلسطينية المناطق الإسرائيلية من تل أبيب وحيفا وغيرها بأكثر من 200 صاروخ متطور أدى إلى عشرات الاصابات في صفوف المستوطنين اليهود ونشر الرعب في المناطق الصهيونية.

* في 10/ 7 استشهد 25 فلسطينياً بينهم نساء وأطفال وأصيب العشرات بجروح متفاوتة إثر الغارات الجوية المتواصلة التي تستهدف مناطق مختلفة من قطاع غزة.. فيما استمر رجال المقاومة في اطلاق الصواريخ على تل أبيب وبئر السبع ومناطق صهيونية مختلفة ما أدت إلى إصابة عشرات المستوطنين بالجروح والرعب.

* في 11/ 7 استشهد ما لا يقل عن 24 فلسطينياً وأصيب العشرات بجروح متفاوتة في الغارات الصهيونية المتواصلة على قطاع غزة ... كما لقي جندي صهيوني صباح اليوم الجمعة مصرعه، وأصيب آخران بجروح مختلفة جراء انقلاب جيب عسكري بهم، شمال غرب مدينة نابلس في شمال الضفة المحتلة.

* في 12/ 7 استشهد ما لا يقل 27 فلسطينياً 18 منهم من عائلة واحدة في غارات صهيونية متواصلة استهدفت مناطق فلسطينية مختلفة في قطاع غزة، وقد بلغ عدد الفلسطينيين الذين استشهدوا منذ بداية العدوان وحتى الآن 107 فلسطينياً حتى الآن وأصيب أكثر من ألف بجروح متفاوتة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2014                    

www.al-fateh.net