العدد 273 - 01/08/2014

ـ

ـ

ـ

 

من 13/ 7 إلى 27/ 7/ 2014

* في 13/ 7 استشهد 25 فلسطينياً وأصيب العشرات بجروح مع تواصل العدوان الصهيوني على قطاع غزة المحاصر.. من جهة أخرى قُتل مستوطن يهودي إثر انقلاب سيارته بعد واحتراقها بعد اصطدامها بساتر ترابي ملغم زرعه رجال المقاومة في مدينة نابلس المحتلة.

* في 14/ 7 مع استمرار العدوان الصهيوني على قطاع غزة سقط 34 شهيداً فلسطينياً وأصيب العشرات بجروح متفاوتة.. كما قتل 7 جنود وأصيب عشرات المستوطنين بجروح متفاوتة إثر قصف بالصواريخ نفذه رجال المقاومة واستهدف المدن والبلدات الفلسطينية.

* في 15/ 7 استشهد 28 فلسطينياً وأصيب العشرات بجروح متفاوتة جراء الغارات الجوية المتواصلة على قطاع غزة المحاصر.. فيما قتل ثلاثة جنود في المعارك مع المقاومة وأصيب عشرات المستوطنين اليهود بجروح متفاوتة إثر قصف بالصواريخ نفذه رجال المقاومة واستهدف المدن والبلدات الصهيونية.

* في 16/ 7 استشهد 31 فلسطينياً وأصيب العشرات بجروح متفاوتة جراء الغارات الصهيونية مع استمرار العدوان على قطاع غزة المحاصر.. كما قتل عدد من الجنود وأصيب آخرون بقصف المقاومة قاعدة عسكرية في تل أبيب، وأصيب عشرات المستوطنين بجروح إثر قصف المقاومة للمدن والبلدات الصهيونية.

* في 17/ 7 استشهد 34 فلسطينياً وأصيب العشرات بجروح متفاوتة مع تواصل العدوان على قطاع غزة المحاصر، فيما أصيب عشرات المستوطنين بجروح إثر قصف المقاومة الفلسطينية المدن والبلدات الصهيونية بعشرات الصواريخ.

* في 18/ 7 استشهد 35 فلسطينياً وأصيب العشرات بجروح متفاوتة مع استمرار العدوان الصهيوني على قطاع غزة.. فيما قتل جندي صهيوني وأصيب 6 آخرون بجروح متفاوتة إثر كمين نفذه رجال المقاومة على أطراف قطاع غزة المحاصر.

* في 19/ 7 استشهد 45 فلسطينياً وأصيب العشرات بجروح متفاوتة مع تواصل العدوان الصهيوني على قطاع غزة.. فيما قتل 3 جنود وأصيب آخرون في كمائن للمقاومة الفلسطينية بالإضافة إلى قصف المدن والبلدات الصهيونية بعشرات الصواريخ والتي أدت إلى إصابة العشرات بجروح متفاوتة.

* في 20/ 7 استشهد 40 فلسطينياً وأصيب العشرات بجروح جراء العدوان الصهيوني المتواصل على قطاع غزة.. كما قتل 16 جندياً صهيونياً وأصيب آخرون بجروح وأُسر آخر وتم تدمير عشرة دبابات وعدة آليات عسكرية في كمائن محكمة نفذها رجال المقاومة ضد الجيش الصهيوني

* في 21/ 7 استشهد ما لا يقل عن 100 فلسطيني وأصيب العشرات بجروح مع تواصل العدوان الصهيوني على قطاع غزة.. من جهة أخرى اعترف جيش الاحتلال بإصابة 26 جندياً صهيونياً بجروح متفاوتة جراء عمليات المقاومة على حدود قطاع غزة المحاصر.

* في 22/ 7 استشهد 75 فلسطينياً وأصيب العشرات بجروح متفاوتة مع تواصل العدوان الصهيوني على قطاع غزة المحاصر.. كما أصيب العشرات من الجنود والمستوطنين بجروح متفاوتة في اطلاق صواريخ المقاومة باتجاه المدن والبلدات الصهيونية وعمليات القنص والكمائن.

* في 23/ 7 استشهد 107 فلسطينياً وأصيب العشرات بجروح متفاوتة مع تواصل العدوان الصهيوني على قطاع غزة المحاصر... فيما اعترف الاحتلال بمقتل جنديين وإصابة آخرون بجروح.

* في 24/ 7 استشهد 76 فلسطينياً وأصيب العشرات بجروح متفاوتة مع تواصل العدوان الصهيوني على قطاع غزة المحاصر.. فيما قتل 8 جنود وأصيب آخرون بجروح في عملية للمقاومة خلف خطوط العدو الصهيوني في حي التفاح شرقي قطاع غزة المحاصر.

* في 25/ 7 استشهد 35 فلسطينياً وأصيب العشرات بجروح متفاوتة مع تواصل العدوان الصهيوني على قطاع غزة المحاصر... فيما اعترف الاحتلال بمقتل ثلاثة جنود صهاينة وأصيب آخرين بجروح.

* في 26/ 7 استشهد 45 فلسطينياً وأصيب العشرات بجروح متفاوتة مع تواصل العدوان الصهيوني على قطاع غزة المحاصر.

* في 27/ 7 بلغ عدد الشهداء الذين سقطوا إثر العدوان المتواصل على قطاع غزة حتى 1040 شهيداً وما لا يقل عن 4000 جريح بينهم عشرات النساء والأطفال.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2014                    

www.al-fateh.net