العدد 274 - 15/08/2014

ـ

ـ

ـ

 

من 28/ 7 إلى 12/ 8/ 2014

* في 28/ 7 استشهد 34 فلسطينياً وأصيب العشرات بجروح متفاوتة إثر الغارات الجوية الصهيونية وذلك خلال العدوان الصهيوني المستمر على قطاع غزة المحاصر.

* في 29/ 7 استشهد مئة فلسطيني وأصيب العشرات بجروح متفاوتة مع استمرار العدوان الصهيوني المستمر على قطاع غزة المحاصر... فيما اعترفت سلطات جيش الاحتلال الصهيوني بمقتل 10 جنود وإصابة 55 آخرين على الأقل بجروح خلال المعارك مع المجاهدين الفلسطينيين.

* في 30/ 7 استشهد 130 فلسطينياً بينهم نساء وأطفال وشيوخ وأصيب العشرات بجروح متفاوتة مع استمرار العدوان الصهيوني على قطاع غزة المحاصر.

* في 31/ 7 استشهد 80 فلسطينياً وأصيب العشرات بجروح متفاوتة مع استمرار العدوان الصهيوني على قطاع غزة المحاصر.. فيما اعترف الاحتلال بمقتل 4 جنود وإصابة آخرين بجروح متفاوتة إثر عمليات المجاهدين الفلسطينيين.

* في 1/ 8 استشهد ما لا يقل عن 100 فلسطيني بينهم العشرات من النساء والأطفال وكبار السن إثر العدوان الصهيوني المستمر على قطاع غزة المحاصر.. فيما قتل 5 مستوطنين يهود في قصف للمقاومة الفلسطينية استهدف مستعمرة أشكول شرقي قطاع غزة المحاصر.

* في 2/ 8 استشهد 50 فلسطينياً على الأقل وأصيب العشرات بجروح متفاوتة جراء العدوان الصهيوني المستمر على قطاع غزة المحاصر... فيما قتل 4 جنود صهاينة وأصيب آخرون بجروح خلال المعارك مع المجاهدين الفلسطينيين على تخوم القطاع.

* في 4/ 8 قتل مستوطنان يهوديان وأصيب ثلاثة آخرون بجروح إثر قيام فلسطيني بدهس عدد من المستوطنين والسيارات في مدينة القدس المحتلة.

* في 8/ 8 استشهد 10 فلسطينيين وأصيب العشرات بجروح متفاوتة مع تجدد القصف المدفعي والجوي بعد انتهاء تهدئة مدتها 72 ساعة في قطاع غزة المحاصر في خضم العدوان الصهيوني المتواصل على القطاع.. فيما قصف رجال المقاومة الفلسطينية المستعمرات والمدن الصهيونية بعشرات الصواريخ والقذائف أدت إلى إصابة عشرات المستوطنين اليهود بجروح متفاوتة.

* في 9/ 8 استشهد 8 فلسطينيين وأصيب العشرات بجروح متفاوتة بينهم أطفال مع استمرار العدوان الصهيوني على مختلف مدن وقرى قطاع غزة المحاصر.

* في 10/ 8 استشهد أربعة فلسطينيين وأصيب عشرون آخرون بجروح متفاوتة إثر غارات جوية صهيونية مع استمرار العدوان الصهيوني على قطاع غزة المحاصر.

* في 12/ 8 استشهد 1955 فلسطينياً وأصيب 10200 جريح نصفهم من النساء والأطفال حتى الآن في العدوان الصهيوني المستمر على قطاع غزة المحاصر.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2014                    

www.al-fateh.net