العدد 275 - 01/09/2014

ـ

ـ

ـ

 

من 13/8 إلى 28/8/ 2014

* في 13/ 8 استشهد 5 فلسطينيين وأصيب العشرات بجروح متفاوتة في انفجار جسم مشبوه من مخلفات جيش الاحتلال الصهيوني شمال قطاع غزة.

* في 14/ 8 استشهد شاب فلسطيني بعد قيام مستوطن يهودي بدهسه بشاحنته عمداً في غربي مدينة سلفيت غربي مدينة نابلس المحتلة.. فيما استشهد مسنان فلسطينيان متأثران بجراحهما التي أصيبا بها خلال العدوان الصهيوني المتواصل على قطاع غزة.

* في 20/ 8 استشهد 25 فلسطينياً بينهم زوجة ونجل القائد العام لكتائب القسام محمد الضيف وأصيب العشرات بجروح متفاوتة خلال قصف صهيوني استهدف عدداً من المنازل في غرب ووسط القطاع مع تواصل العدوان الصهيوني الهمجي على قطاع غزة المحاصر.. فيما قصف رجال المقاومة المستوطنات والمدن الصهيونية بعشرات الصواريخ والقذائف أدت إلى إصابة العشرات من المستوطنين بجروح متفاوتة.

* في 21/ 8 استشهد 34 فلسطينياً بينهم ثلاثة من قيادات كتائب القسام واثنان من سرايا القدس وأصيب العشرات بجروح متفاوتة في قصف صهيوني استهدف منازل الفلسطينيين في مدينة رفح جنوب قطاع غزة المحاصر إثر العدوان الصهيوني المتواصل على قطاع غزة.. فيما أصيب 30 مستوطناً يهودياً بجروح وحروق إثر حريق نشب في ناد ليلي في مدينة تل أبيب الصهيوني إثر سقوط صاروخ عليه.

* في 22/ 8 أعدمت المقاومة الفلسطينية 18 عميلاً لجيش الاحتلال الصهيوني كانوا قد اعترفوا بالتسبب باستشهاد عشرات الفلسطينيين خلال العدوان المتواصل على قطاع غزة... فيما قتل مستوطن يهودي وأصيب العشرات بجروح إثر قصف نفذه رجال المقاومة بعشرات الصواريخ واستهدف المستعمرات الصهيونية في غلاف قطاع غزة.

* في 23/ 8 استشهد أربعة وعشرين فلسطينياً وأصيب العشرات بجروح متفاوتة مع استمرار العدوان الصهيوني على قطاع غزة.. فيما أصيب عشرات المستوطنين بجروح متفاوتة إثر قصف المقاومة الفلسطينية للمستوطنات والمدن الصهيونية.

* في 24/ 8 استشهد 18 فلسطينياً وأصيب العشرات بجروح متفاوتة مع استمرار العدوان الصهيوني على قطاع غزة المحاصر.. فيما أصيب عشرات المستوطنين اليهود في قصف للمقاومة استهدف جنوب الكيان الصهيوني.

* في 25/8 استشهد 15 فلسطينياً وأصيب العشرات بجروح متفاوتة مع استمرار العدوان الصهيوني على قطاع غزة المحاصر.. فيما أصيب عشرات المستوطنين اليهود في قصف للمقاومة استهدف جنوب الكيان الصهيوني.

* في 26/ 8 بعد إصابة أكثر من 76 مستوطناً صهيونياً بجروح متفاوتة إثر قصف رجال المقاومة الفلسطينية مجمعاً تجارياً في منطقة مستوطنة أشكول أعلن جيش الاحتلال الصهيوني وقف عدوانه على قطاع غزة وانتصار المقاومة الفلسطينية، وقد بلغت حصيلة هذا العدوان الذي استمر 51 يوماً 2140 شهيد وما لا يقل عن 11100 جريح معظمهم من النساء والأطفال.

*في 28/ 8 اعترف جيش الاحتلال الصهيوني بمقتل مستوطن يهودي متأثراً بجراحه التي أصيب بها اثر قصف نفذه رجال المقاومة الفلسطينية ضد مستعمرة أسدود خلال العدوان الأخير على قطاع غزة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2014                    

www.al-fateh.net