العدد 276 - 15/09/2014

ـ

ـ

ـ

 

من 28/ 8 إلى 12/ 9/ 2014

* في 28/ 8 أصيب شاب فلسطيني بجروح وكسور متفاوتة إثر قيام مستوطن يهودي بدهسه بسيارته عمداً على مدخل بيت أمر شمال مدينة الخليل المحتلة.

* في 29/ 8 أعلن جيش الاحتلال الصهيوني مقتل جندي صهيوني متأثراً بجراحه التي أصيب بها إثر قصف المقاومة الفلسطينية لمدينة أسدود المحتلة إبان العدوان الصهيوني الأخير على قطاع غزة المحاصر.

* في 31/ 8 أصيب فتى مقدسي بجروح خطيرة إثر إصابته برصاصة بالرأس أطلقها جنود جيش الاحتلال الصهيوني باتجاه مجموعة من الفتيان الفلسطينيين في حي وادي الجوز بمدينة القدس المحتلة.

* في 1/ 9 استشهد طفل فلسطيني متأثراً بالجروح التي كان قد أصيب بها خلال العدوان الصهيوني الأخير على قطاع غزة المحاصر.

* في 3/ 9 أصيب مستوطن يهودي بجروح خطيرة إثر قيام شاب فلسطيني بطعنه بسكين حاد على مدخل مدينة قلقيلية شمال الضفة الغربية المحتلة قبل تمكنه من الانسحاب بسلام.

* في 4/ 9 استشهد شاب فلسطيني متأثراً بالجروح التي كان قد أصيب بها خلال العدوان الصهيوني الأخير على قطاع غزة والذي استمر 51 يوماً.

* في 6/ 9 استشهد فتى فلسطيني متأثراً بالجروح التي كان قد أصيب بها خلال العدوان الصهيوني الأخير على قطاع غزة والذي استمر 51 يوماً.

* في 9/ 9 استشهد أسير فلسطيني في سجن "ايشل" العسكري الصهيوني بعد نقله إلى المستشفى جراء التعذيب الشديد الذي تعرضه له على يد سجاني الاحتلال الصهيوني.

* في 11/ 9 استشهد شابان وفتى فلسطيني متأثرين بالجروح التي كانوا قد أصيبوا بها خلال العدوان الصهيوني الأخير على قطاع غزة.

* في 12/ 9 أصيب مستوطنان يهوديان بجروح وحروق إثر تعرضهما للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين شمال غرب مدينة القدس المحتلة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2014                    

www.al-fateh.net