العدد 277 - 01/10/2014

ـ

ـ

ـ

 

من 13/ 9 إلى 28/ 9/ 2014

* في 13/9 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة رام الله المحتلة.

* في 17/9 أصيب مستوطن يهودي بجروح خطيرة إثر تعرضه للرجم بالحجارة من قبل شبان فلسطينيين خلال سيره في أحد الشوارع في بيت حنينا بمدينة القدس المحتلة.

* في 18/9 أصيب صياد فلسطيني بجروح خطيرة إثر إطلاق قوات جيش الاحتلال الصهيوني النار باتجاه زوارق الصيادين الفلسطينيين على شاطئ بحر غزة.

* في 20/9 بلغ عدد الأطفال الذين اعتقلتهم قوات جيش الاحتلال الصهيوني في مدينة القدس المحتلة 260 طفلاً دون سن الخامسة عشرة وأودعتم السجون دون تهم.

* في 22/9 أصيب طفل فلسطيني بجروح إثر قيام مستوطن يهودي بدهسه بسيارته عمداً في البلدة القديمة بمدينة القدس المحتلة، ومن ثم لاذ بالفرار من المكان.

* في 23/9 استشهد مجاهدان فلسطينيان بعد اشتباك مسلح اندلع بينهما وبين جنود جيش الاحتلال خلال محاولة الجنود اعتقالهما في حي الجامعة بمدينة الخليل المحتلة.

* في 25/9 أصيب طفل مقدسي بجروح خطيرة إثر قيام مستوطن يهودي بدهسه بسيارته عمداً في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك.

* في 26/9 أصيب مستوطنان يهوديان بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة الخليل المحتلة.

* في 28/9 أصيب طفلة فلسطينية بجروح خطيرة إثر قيام مستوطن يهودي بدهسها عمداً بسيارته شرقي بلدة يطا جنوب مدينة الخليل المحتلة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2014                    

www.al-fateh.net