العدد 278 - 15/10/2014

ـ

ـ

ـ

 

من 28/9 إلى 12/ 10/ 2014

* في 28/ 9 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة رام الله المحتلة.

* في 29/ 9 اعترف جيش الاحتلال الصهيوني بانتحار ثلاثة من جنوده من لواء "جفعاتي" كانوا قد شاركوا في العدوان الصهيوني على قطاع غزة قبل شهر ونصف جراء مشاكل نفسية.

* في 2/ 10 أصيب طفل فلسطيني بجروح وكسور متوسطة جراء قيام مستوطن يهودي بدهسه بسيارته عمداً والفرار بعد ذلك في مدينة القدس المحتلة.

* في 4/ 10 استشهد مواطن فلسطيني متأثراً بجروحه التي أصيب بها في مدينة خان يونس خلال العدوان الصهيوني الأخير الذي استهدف مختلف مناطق قطاع غزة المحاصر.

* في 7/ 10 أصيب طفل فلسطيني بجروح خطيرة إثر قيام مستوطن يهودي بدهسه بسيارته عمداً في قرية المنيا شرقي مدينة بيت لحم المحتلة وفراره بعد ذلك.

* في 9/ 10 أصيب مستوطنان يهوديان بجروح وحروق إثر تعرض سيارتهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة الخليل المحتلة.

* في 10/ 10 أصيب ثلاثة من جنود جيش الاحتلال بجروح متفاوتة خلال المواجهات التي اندلعت بين شبان فلسطينيين ومجموعة من جنود جيش الاحتلال الصهيوني في بلدة سلواد شمال شرق مدينة رام الله المحتلة وذلك على خلفية الاعتداءات المتكررة على المسجد الأقصى

* في 11/ 10 استشهد شاب فلسطيني متأثراً بجروحه التي أصيب بها خلال قصف قوات جيش الاحتلال الصهيوني حي الشجاعية شرقي غزة خلال العدوان الأخير على قطاع غزة المحاصر.

* في 12/ 10 اعترف جيش الاحتلال الصهيوني بإصابة جنديين صهيونيين بجروح وحروق متفاوتة جراء تعرض القطار الخفيف في مدينة القدس للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين خلال توقفه في حي شعفاط شمال القدس المحتلة للتحميل.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2014                    

www.al-fateh.net