العدد 279 - 01/11/2014

ـ

ـ

ـ

 

من 13/ 10 إلى 27/ 10/ 2014

* في 13/ 10 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة رام الله المحتلة.

* في 15/ 10 اعترف جيش الاحتلال الصهيوني بإصابة ثلاثة من جنوده بجروح إثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين قرب "قبة راحيل" شمال مدينة بيت لحم المحتلة.

* في 16/ 10 استشهد طفل فلسطيني إثر إطلاق قناص يهودي النار عليه خلال مواجهات اندلعت بين مجموعة من الشبان الفلسطينيين وقوات جيش الاحتلال في قرية بيت لقيا شمال غرب مدينة رام الله.

* في 18/ 10 أصيب جنديان صهيونيان بجروح إثر مواجهات اندلعت بين مجموعة من الشبان الفلسطينيين وقوات جيش الاحتلال احتجاجاً على اقتحام الاحتلال باحات المسجد الأقصى في مدينة القدس المحتلة.

* في 19/ 10 استشهدت طفلة فلسطينية إثر إصابتها بجروح خطيرة بعد قيام مستوطن يهودي بدهسها بسيارته عمداً قرب قرية سنجل شمال مدينة رام الله المحتلة.

* في 22/ 10 استشهد طفل فلسطيني إثر انفجار جسم مشبوه من مخلفات جيش الاحتلال الصهيوني في بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة.. من جهة أخرى قُتلت مستوطنة يهودية وأصيب ثمانية آخرون إثر قيام شاب فلسطيني بدهسهم بشاحنته في مدينة القدس المحتلة قبل استشهاده على يد قوات جيش الاحتلال.

* في 24/ 10 أصيب أربعة من عناصر شرطة الاحتلال الصهيوني إثر مواجهات اندلعت بين مجموعة من الشبان وشرطة الاحتلال في بلدة سلوان شرقي مدينة القدس المحتلة.

* في 26/ 10 اعترفت سلطات الاحتلال الصهيوني بمقتل مستوطنة يهودية متأثرة بجراحها التي أصيب بها في عملية الدهس التي تمت في مدينة القدس المحتلة نهاية الأسبوع الماضي.

* في 27/ 10 عثرت طواقم الاسعاف الفلسطينية على جثة شهيد قسامي تحت ركام أحد المساجد في حي الشجاعية كان قد استشهد خلال العدوان الصهيوني الأخير على قطاع غزة المحاصر.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2014                    

www.al-fateh.net