العدد 280 - 15/11/2014

ـ

ـ

ـ

 

من 28/ 10 إلى 12/ 11/ 2014

*في 28/ 10 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة الخليل المحتلة.

*في 29/ 10 أصيب حاخام يهودي بجروح خطيرة إثر قيام دراج فلسطيني بالإطلاق النار عليه بالقرب من المسجد الأقصى في مدينة القدس المحتلة وقد تمكن من الفرار بسلام.

*في 30/ 10 استشهد أسير فلسطيني محرر برصاص قوات صهيونية خاصة حاولت اعتقاله بعد اقتحام منزله ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المحتل.

*في 31/ 10 استشهد شاب فلسطيني من مخيم جباليا للاجئين الفلسطينيين شمال قطاع غزة متأثراً بجروحه التي أصيب بها خلال العدوان الصهيوني الأخير على قطاع غزة المحاصر.

*في 3/ 11 أصيب مستوطن يهودي كان يقود دراجة نارية بجروح في مختلف أنحاء جسمه جراء تعرضه للرجم بالحجارة من قبل فتية فلسطينيين في قرية حوسان بمدينة بيت لحم المحتلة.

*في 5/ 11 قتل شرطيان صهيونيان وأصيب 14 آخرون بجروح بينهم مستوطنين يهود في عملية دهس بشاحنة نفذها شاب مقدسي في مدينة القدس المحتلة قبل استشهاده على يد جنود الاحتلال الصهيوني.

*في 7/ 11 أصيب جندي صهيوني بجروح خطيرة جراء تعرضه للرجم بالزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بمخيم شعفاط بمدينة القدس المحتلة.

*في 8/ 11 استشهد شاب فلسطيني برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني مدينة الجليل شمال فلسطين المحتلة أثناء توجهه إلى عمله.

*في 10/ 11 قتلت مستوطنة صهيونية وأصيب اثنان آخران بجراح خطيرة إثر قيام شاب فلسطيني بطعنهم بسكين حاد قرب مغتصبة "جوش عتصيون" الصهيوني جنوبي مدينة القدس المحتلة.

*في 11/ 11 استشهد شاب فلسطيني جراء تعرضه لإطلاق نار من قبل قناص صهيوني أثناء وقوفه على سطح منزله في مخيم العروب شمال مدينة الخليل المحتلة.

*في 12/ 11 أصيب شاب فلسطيني بجروح خطيرة بعد قيام قوات جيش الاحتلال الصهيوني باقتحام عمارة سكنية في بلدة بيتونيا غرب مدينة رام الله المحتلة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2014                    

www.al-fateh.net