العدد 282 - 15/12/2014

ـ

ـ

ـ

 

من 29/ 11 إلى 12/ 12/ 2014

* في 29/ 11 أصيب فتى فلسطيني بجروح خطيرة إثر تعرضه لإطلاق نار من قبل جنود جيش الاحتلال الصهيوني شمال بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

* في 1/ 12 استشهدت شابة فلسطينية برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني بعد طعنها جندياً صهيونياً بسكين حاد أدى إلى إصابته بجروح خطيرة شمال مدينة الخليل المحتلة.

* في 3/ 12 أصيب مستوطن يهودي بجروح خطيرة إثر تعرضه لإطلاق نار من قبل شاب فلسطيني وسط بلدة حوارة شمال مدينة نابلس المحتلة، وقد تمكن الشاب من الانسحاب بسلام.

* في 6/ 12 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة رام الله المحتلة.

* في 7/ 12 أصيب مستوطن يهودي بجروح خطيرة جراء قيام شاب فلسطيني بطعنه بسكين حادة عدة طعنات في محطة للحافلات قرب مدينة تل أبيب الصهيونية.

* في 9/ 12 أصيب مستوطنان يهوديان بجروح وحروق متفاوتة ولحقت أضرار بسيارتهما إثر تعرضها للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين شرقي مدينة قلقيلية.

* في 10/ 12 استشهد قيادي فتحاوي بعد إصابته بجلطة إثر قيام جنود جيش الاحتلال بالاعتداء عليه بالضرب والتنكيل خلال مسيرة ضد جدار الفصل العنصري شمال مدينة رام الله المحتلة.

* في 11/ 12 أصيب فتى فلسطيني بجروح خطيرة جراء تعرضه للطعن من قبل مستوطن يهودي في مدينة يافا المحتلة، وقد تمكن المستوطن من الفرار.

* في 12/ 12 أصيب ستة مستوطنين يهود بحروق متفاوتة جراء قيام شبان فلسطينيين برشهم بمادة حارقة قرب مدينة القدس المحتلة، وقد تمكن الشبان من الانسحاب بسلام.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2014                    

www.al-fateh.net