العدد 282 - 15/12/2014

ـ

ـ

ـ

 

السلام عليكم أحبتي الغالين.. شهيدنا اليوم شاب ذو عزيمة صلبة لا يعرف المستحيل، شاب وهب نفسه لله تعالى، إنه الشهيد المجاهد غسان الكحلوت من مواليد مخيم تل الزعتر شمال شرق قطاع غزة الصامد في 4/3/1996م.

عُرف مجاهدنا منذ طفولته بتعلقه بالمساجد وحضور اللقاءات الدعوية والإيمانية وحلقات القرآن الكريم والدروس والمواعظ، وكان دائم الابتسامة مطيعاً لوالديه رحيماً بإخوته، يحب جميع الناس.

درس بطلنا الابتدائية بمدرسة "ذات الصواري" والإعدادية بمخيم جباليا والثانوية بمدرسة "أحمد الشقيري" ثم التحق بكلية الشريعة الإسلامية.

التحق بطلنا بحركة حماس وجماعة الإخوان المسلمين في 1/7/ 2012م وكان نعم الجندي المطيع لقادته، وتلقى العديد من دورات التدريب على مختلف الأسلحة، وعمل بوحدة المرابطين على الثغور وحماية الحدود من توغلات الاحتلال ورصد تحركات آليات الاحتلال وجنوده، ثم عمل بوحدة "الهندسة القسامية" مهمتها إعداد العبوات الناسفة بجميع أنواعها وتفجيرها بآليات وجنود العدو، كما شارك بحفر الأنفاق القسامية، وفي حرب العصف المأكول.

يوم الشهادة

يوم 7/8/2014م وفي ليلة من ليالي معركة "العصف المأكول" كان بطلنا برفقة ثلة من إخوانه المجاهدين يعدّون عبوةً ناسفة لآليات الاحتلال ضمن "الإعداد والتجهيز" وشاء الله تعالى أن تنفجرَ بهم العبوة ويلتحقوا بقوافل الشهداء الأبطال.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2014                    

www.al-fateh.net