العدد 283 - 01/01/2015

ـ

ـ

ـ

 

من 13/12 إلى 28/12/2014

* في 13/ 12 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة رام الله المحتلة.

* في 15/ 12 أصيب شرطي صهيوني بجروح خطيرة في الرأس جراء تعرضه للرجم بالحجارة والزجاجات الفارغة من قبل شبان فلسطينيين قرب مدينة نابلس المحتلة.

* في 16/ 12 استشهد شاب فلسطيني برصاص جندي صهيوني بعد قيام قوات من جيش الاحتلال الصهيوني باقتحام مخيم قلنديا للاجئين في مدينة رام الله المحتلة بحجة البحث عن مطلوبين.

* في 18/ 12 أصيب طفل فلسطيني بجروح متفاوتة إثر قيام مستوطن يهودي بدهسه بسيارته عمداً في قرية اللبن غربي مدينة رام الله المحتلة قبل فراره من المكان بسرعة.

* في 21/ 12 أصيب شاب فلسطيني بجروح خطيرة إثر قيام مستوطن يهودي بدهسه بشاحنته عمداً عدة مرات في أحد شوارع مدينة رام الله المحتلة قبل فراره من المنطقة.

* في 23/ 12 أصيب أربعة مستوطنين يهود بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة الخليل المحتلة.

* في 24/ 12 استشهد مجاهد قسامي إثر قصف صهيوني استهدف نقطة رصد تابعة للقسام في بلدة القرارة شرق خان يونس، فيما أصيب جنديان صهيونيان بجروح خطيرة جراء إطلاق رجال المقاومة النار تجاه قوة عسكرية في بلدة القرارة شرقي خان يونس جنوب قطاع غزة.

* في 25/ 12 أصيب مستوطنان صهيونيان بجروح وحروق خطيرة إثر تعرض مركبتهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين شرقي مدينة قلقيلية.

* في 28/ 12 أصيب طفل فلسطيني بجروح متفاوتة إثر قيام مستوطن يهودي بدهسه بسيارته عمرداً بالقرب من بلدة يطا جنوب مدينة الخليل المحتلة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2014                    

www.al-fateh.net