العدد 284 - 15/01/2015

ـ

ـ

ـ

 

من 29/ 12/ إلى 12/ 1/ 2015

* في 29/ 12 أصيب جنديان صهيونيان بجروح إثر انفجار عبوة متفجرة بعربتهم العسكرية زرعها مجاهدون فلسطينيون قرب الجدار الفاصل بمدينة القدس المحتلة.

* في 30/ 12 أصيب شابان فلسطينيان بجروح خطيرة إثر اطلاق جنود جيش الاحتلال الصهيوني النار باتجاه مجموعة من الشبان في بلدة بيت أمر شمال مدينة الخليل المحتلة.

* في 31/ 12 أصيب طفل فلسطيني بجروح خطيرة إثر قيام مستوطن يهودي بدهسه بسيارته عمداً على الطريق الرئيسي في بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم.

* في 3/ 1 ذكرت أخر إحصائية يهودية أن عدد الجنود والمستوطنين الذين قتلوا خلال العام الماضي في عمليات المقاومة الفلسطينية بلغ 140 قتيلاً، بينهم 105 جنود، بالإضافة إلى عشرات الجرحى.

* في 5/ 1 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة رام الله المحتلة... فيما أصيب مستوطن يهودي بجروح خطيرة إثر تعرضه للطعن بسكين حاد من قبل شاب فلسطيني شمال الأراضي الفلسطينية المحتلة، وقد تمكن الشاب من الانسحاب.

* في 8/ 1 أصيب مستوطن يهودي بجروح خطيرة إثر قيام شاب فلسطيني بطعنه بسكين حاد جنوب مدينة القدس المحتلة، وقد تمكن الشاب من الانسحاب من الموقع بسلام.

* في 10/ 1 أصيب فتى فلسطيني بجروح خطيرة إثر قيام مستوطن يهودي بإطلاق النار باتجاهه في بلدة يطا جنوب مدينة الخليل المحتلة.

* في 12/ 1 أصيبت مستوطنة يهودية بجروح وحروق متوسطة إثر تعرض سيارتها للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين شمال مدينة رام الله المحتلة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2014                    

www.al-fateh.net